أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2013 - 5:18 مساءً

النادي القصري يسحق بلدية الخمسيات بسبعة أهداف مقابل اثنين

محمد القاسمي | بتاريخ 13 مايو, 2013 | قراءة


أكرم النادي القصري وفادة ضيفه نادي بلدية الخميسات في المقابلة التي جمعت بينهما بملعب دار الدخان يوم السبت 11 ماي الجاري برسم الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال .

خلال الشوط الأول من المباراة ، عمد الضيوف إلى خلق متاعب للفريق القصري ، لكن استفادة المحليين من عاملي الأرض و الجمهور ، مكنهم من تسجيل هدفين خلال هذا الشوط ، مع تسجيل حالة طرد في صفوف النادي القصري بعدما أشهر الحكم الورقة الحمراء في حق اللاعب باعلا المستقدم من فريق الخميسات .

أما في الشوط الثاني ، لم يستطع نادي بلدية الخميسات مواجهة الآلة الهجومية لفريق النادي القصري التي سجلت خسمة أهداف مقابل إثنين اأثلجت صدور الجمهور القصري المتوسط العدد الذي عاين المباراة .

عبد العالي العيساوي ، لاعب النادي الرياضي القصري ، اعتبر في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أن فوز النادي القصري بالمقابلة مستحق ، نظرا لسلسلة النتائج الطيبة التي حققها الفريق مؤخرا بقيادة المدرب الغريسي، و أن انهيار فريق الخمسيات خلال الشوط الثاني مرده إلى تمرن النادي القصري على اللعب في أجواء حارة و ظروف قاسية و هو ما أضعف فريق الخمسيات الذي اعتمد على عدد من اللاعبين الشبان الذين تنقصهم الخبرة و التمرس .

بهذا الفوز ، يكون فريق النادي القصري قد رفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة ، متقاسما الصف التاسع مع فريق اتحاد الخمسيات ، كما يكون الفريق قد ضمن بقاءه في القسم الأول هواة .
المقابلة القادمة لفريق النادي القصري تحتم عليه الرحيل إلى مارتيل لمواجهة نهضتها المحلية التي تحتل الصفوف الأولى في ترتيت الفرق .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع