أخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2013 - 10:07 صباحًا

القصر الكبير: السباق التحسيسي الأول على الطريق لفائدة اليتيم

ربيع الطاهري | بتاريخ 30 يونيو, 2013 | قراءة


نظمت يوم الجمعة 28 يونيو 2013 على الساعة الخامس و النصف مساءا بشارع مولاي علي بوغالب، فعاليات السباق التحسيسي  الأول على طريق لفائدة اليتيم من تنظيم “جمعية البلسم لتأهيل المراءة و رعاية الطفولة ” بشراكة مع جمعية “وادي المخازن “لألعاب القوى القصر الكبير ، ويندرج هذا النشاط في إطار برنامج جمعية البلسم بمناسبة نهاية الموسم التربوي لفائدة اليتيم تحت شعار :**الابتسامة ترسمها دوما…لايوما** ضمن أيام تربوية و رياضية و ترفيهية 27-28-29يونيو2013.

وقد شهد هذا النشاط الرياضي  مشاركة مكثفة  بلغ عدد الأطفال المشاركين في هذا السباق التحسيسي 160 طفل و طفلة موزعين على حسب الفئات العمرية :فئة اقل من سبع سنوات ،فئة 7سنوات الى 8 سنوات و فئة مافوق 9 سنوات ذكور و اناث  ،هذا وقد مر هذا السباق في جو رياضي تحسيسي يطبعه التنافسية .

و في الختام تم تسليم الميداليات و الشواهد التقديرية و الكؤوس على الفائزين و الفائزات ،بالإضافة إلى شواهد تقديرية للجمعيات المشاركة في أطوار فعاليات هذا السباق.

كما نوهت رئيسة جمعية البلسم “جميلة الدكالي “بكل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية لفائدة اليتيم من مجلس بلدي، و سلطة محلية ،و وقاية وامن وطني ،بالإضافة إلى أعضاء جمعية البلسم و أطر جمعية وادي المخازن لألعاب القوى على تعاونهم في انجاح  تنظيم هذا السباق التحسيسي.

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع