أخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2013 - 7:55 صباحًا

النادي الرياضي القصري يعقد جمعه العام لتجديد ثلث أعضاء المكتب المسير

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 11 يوليو, 2013 | قراءة


احتضنت قاعة العروض الكبرى بالقصر الكبير مساء الإثنين 8 يوليوز 2013 أشغال الجمع العام العادي للمكتب المسير لفريق النادي الرياضي القصري لموسمه 2012 – 2013 من أجل تجديد ثلث المكتب المسير كما ينص ذلك القانون الأساسي للفريق.

الجمع العام شهد حضور متنوع من الاطارات و فعاليات رياضية و ممثل عن السلطة و ممثل عن وزارة الشباب و الرياضة و كذا ممثل عن الجامعة الملكية لكرة القدم و بعض الصحف الوطنية و الجرائد الالكترونية ، حيث عرف الجمع العام في بدايته تلاوة التقريرين الأدبي و المالي ثم المصادقة عليهما بإجماع المنخرطين الحاضرين الذين كان عددهم 15 منخرط فيما اعتذر عن الحضور 10 أشخاص مع غياب الكاتب العام المستقيل فيما مجموعه 26 منخرط.

بعد المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي تم فتح باب المناقشة أمام الحضور و الذين تم استدعاؤهم بصفة ملاحظين ، حيث صبت معظم التدخلات في توسيع قاعدة الانخراط أما المكتب المسير على لسان رئيسه فقد لام القصرييين لعزوفهم على الانخراط في النادي.

الجمع العام شهد وقوع بعض الاشتباكات التي لا تخدم الفريق و لا تمس للرياضة بصلة ، فيما لن يتم بعد الاعلان عن الثلث الذي سيتم تم به تطعيم المكتب المسير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع