أخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2013 - 9:02 مساءً

كأس العرش: هل يستطيع النادي القصري خوض مباراته أمام النادي القنيطري ؟

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 3 سبتمبر, 2013 | قراءة


في إطار دور سدس عشر مسابقة كأس العرش أفرزت القرعة مباراة تجمع ما بين النادي الرياضي القصري و النادي القنيطري ، حيث تقرر إجراؤها بالملعب البلدي بالقنيطرة يوم الجمعة 6 شتنبر 2013.

المقابلة ، و عكس ما جرت به العادة، لم يخض النادي الرياضي القصري أي مباراة ودية استعدادا لهذا اللقاء الذي سيجمع مع فريق يمارس ضمن صفوف البطولة الاحترافية ، على اعتبار غياب جل اللاعبين حيث أن بعضهم ما زالت لم تسوى وضعيتهم الإدارية و البعض الأخر ما زال لم يعرف عضويته داخل الفريق، في حين أن آخرون فضلوا تغيير الفريق منهم حارس المرمى يونس العريش الراغب في الانتقال إلى وجدة و اللاعب الكنوني الذي يرغب في الالتحاق بصفوف المغرب التطواني.

وحسب بعض الأخبار التي تروج في الوسط الرياضي القصري أن رئيس الفريق على وشك الحسم في عدم إجراء هذه المقابلة بدواعي مالية خصوصا المنحة المقدمة من طرف المجلس البلدي الذي ينهج سياسة الصمت و اللامبالاة لتسوية هذه الوضعية مع المكتب المسير.

من جهته الجمهور القصري كان يمني النفس أن يشاهد فريقه وهو يقارع هذا الفريق العريق ، لكن كما هو دائما فإن أصحاب الشأن و القرار داخل المدينة لهم حسابات أخرى قد تؤدي إلى حرمان الفريق من المتعة و الفرجة الكروية لعلها تنسيهم مرارة ما يعانيه الفريق من غياب البنية التحتية و ملعب معشوشب يليق بقيمة فريق تأسس سنة 1938.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع