أخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2013 - 11:59 مساءً

كأس العرش: النادي القصري يدوس النادي القنيطري و يتأهل لدور الثمن

محمد القاسمي | بتاريخ 6 سبتمبر, 2013 | قراءة


فاز فريق النادي الرياضي القصري بالضربات الترجيحية على فريق النادي القنيطري في المقابلة التي جمعتهما ليلة الجمعة 6 شتنبر الجاري بالملعب البلدي بالقنيطرة برسم سدس عشر كأس العرش .

النادي القصري كان سباقا إلى التسجيل بواسطة ضربة رأسية من اللاعب بابيس ، فاجأت الحارس في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول ، ليستمر تقدم الفريق القصري حتى مرور 35 دقيقة من زمن المباراة ، حيث سيستطيع فريق النادي القنيطري تعديل النتيجة ، و يستمر الحال كما هو إلى غاية نهاية الشوط الأول .

خلال الشوط الثاني ، قام الفريق المحلي بالضغط على مرمى النادي القصري ، و حاول جاهدا الوصول إلى شباك الحارس القصري ، لكن استماته الدفاع و قتالية الحارس الذي تتألق في هذه المباراة ، جعلت مهمة اصحاب الارض تبدو صعبة إن لم نقل مستحيلة .

الفريقان خاضا الشوطين الإضافية بعد مرور التسعين دقيقة الأصلية للمباراة دون ان تسجل غلبة اي من الفريقين ، و استمات الفريق القصري في الدفاع عن شباكه و محاولة الوصول إلى مرمى القنيطريين خلال الشوطين الإضافيين دون ان يترجم ذلك لأهداف نتيجة العياء الذي بدا على اللاعبين الذين لم يستعدوا للمنافسة بالشكل المطلوب .

الضربات الترجيحية ، اعطت الفوز للنادي الرياضي القصري بأربع إصابات مقابل ثلاث بعدما تصدى الحارس القصري لضربتي جزاء فيما اضاع عميد الفريق القصري ضربة جزاء تصدى لها الحارس القنيطري ، ليضمن بذلك النادي الرياضي القصري مكانه ضمن ثمن نهاية كأس العرش بعد مقابلة ماراطونية ، تألق فيها بشكل كبير الحارس و اللاعب بابيس اللذين أبانا عن روح قتالية عالية .

في اتصال هاتفي بالسيد حسن بوتكريش ، عبر عن سعادته هو و كل أفراد الفريق بهذا الانتصار المستحق ، شاكرا كل من ساهم فيه ، كما اعتبر ان إدخال الفرح و السعادة على قلوب القصريين هو هدف المكتب من خلال التمثيل المشرف للمدينة في مثل هاته المنافسات الرياضية .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع