أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2013 - 12:16 صباحًا

النادي القصري تعثر بسلا أمام اتحاد اتوارڭة بهدفين لواحد

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 18 نوفمبر, 2013 | قراءة

خرج النادي الريضي القصري منهزما بهدفين لواحد في المقابلة التي جمعته بفريق اتحاد اتواڭة يوم السبت 16 نونبر الجاري بملعب عبد المالك اعمارة بمدينة سلا و ذلك برسم الدورة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني شطر الشمال .

النادي القصري خاض مباراة كبيرة و استطاع لاعبوه مجارات الفريق التوارڭي و التفوق عليه في عدد من لحظات المباراة ، فبعد أن أنهي الشوط الأول منهزما بهدف لصفر، استطاع اللاعب العيساوي تعديل نتيجة المباراة عبد بداية الشوط الثاني ، و هو ما أعطى بعض الثقة للعناصر القصرية التي لم تأخذ كل دواعي الحيطة في تعاملها مع معطى التعادل ، و هو ما عمل المحليون على استغلاله من أجل الوصول من جديد إلى شباك الحارس القصري يونس عن طريق ضربة ثابتة .

فيما تبقى من عمر المباراة ، أضاع المحليون ضربة جزاء بفعل مهارة تدخل الحارس القصري ، فيما أضاع القصريون فرصة لتسجيل هدف التعادل بعد إهدارهم لضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

يشار إلى أن النادي القصري شد الرحال إلى مدينة سلا ، مساندا بعدد من جماهير ألتراس أوبيدوم نوفوم التي كانت وجهت دعوة للجمهور القصري من أجل الرحيل إلى مدينة سلا .

بداية الموسم الرياضي حملت مفاجأة لمتتبعي فريق النادي الرياضي القصري ، حيث ظهر السيد الشرقي ، الكاتب العام السابق للنادي الرياضي القصري ، و الذي استقال من منصبه الموسم الماضي بمبرر” ظروف شخصية أبرزها تدهور حالته الصحية ” ، ( ظهر ) في دكة احتياط الفريق ، و قد عملت بوابة القصر الكبير أنه قد اسند إليه منصب المدير الإداري للفريق !

المباراة المقبلة للنادي القصري و التي سيخوض غمارها بملعب دار الدخان ، ستجمعه بفريق النجم الرياضي الوجدي نهاية الأسبوع المقبل .

عدسة: حسام الأوبيدومي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع