أخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2013 - 10:42 مساءً

النادي القصري ينتزع ثلاث نقط بميدانه في مواجهة النجم الوجدي

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 24 نوفمبر, 2013 | قراءة


تمكن النادي الرياضي  القصري من الفوز على ضيفه النجم الوجدي بثلاث أهداف مقابل اثنين في مباراة جرت أطوارها زوال اليوم الأحد 24 نونبر بلمعب دار الدخان و ذلك برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

مع بداية زمن الشوط الأول ، سجل المحلييون تقدمهم عن طريق ضربة حرة مركزة ركنها اللاعب محسن خالي في شباك الزوار معلناً بذلك هدف السبق للنادي في الدقيقة الثانية ، نهج اثر ذلك عناصر النادي القصري خطة دفاعية كان من نتائجها تقلي شباكه لهدف التعادل في حدود الدقيقة العشرين .
باقي دقائق الشوط الأول عرفت هجمات متبادلة بين الفريقين و تضييع عدد من الفرص ، قبل أن تعلن صافرة الحكم نهاية الشوط الأول .

الشوط الثاني تميز بسيطرة كلية للفريق المحلي ؛ حيث لجأ المدرب إلى تغيير كلي في خطة اللعب ومعها تغيير بعض أماكن اللاعبين، مما أسفر عن تسجيل هدفين الأول في الدقيقة 55 و الثاني في الدقيقة 75 ؛ بينما إستغل الزوار ـ الذين صعدوا هذه السنة للقسم الوطني الأول هواة ـ كرة عرضية في الدقيقة 83 ليتمكنوا من تسجيل هدف ثاني مكنهم من تقليص فارق الأهداف ، ليعلن الحكم في الأخير عن نهاية المقابلة بحصة ثلاثة مقابل اثنين و ينتزع الفريق القصري ثلاث نقاط ثمينة و يحتل الصف العاشر في الترتيب .

تجدر الإشارة إلى أن المقابلة أجريت وسط حضور جماهيري ضعيف ، باسثناء عناصر الإلتراس ، و في أرضية غير صالحة للعب نتيجة تهاطل الأمطار خلال الأيام الأخيرة ، كما خاض النادي القصري المقابلة دون حارس احتياطي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع