أخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2013 - 1:23 صباحًا

النادي القصري يسحق فريق اسطاد المغربي بأربعة أهداف مقابل واحد

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 9 ديسمبر, 2013 | قراءة

 

شهد الملعب البلدي بدار الدخان اليوم الأحد 8 دجنبر عرسا كرويا بكل المقاييس انتصر خلاله فريق النادي الرياضي القصري بحصة أربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق سطاد المغربي في المواجهة التي جعمت بين الفريقين برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

لاعبو النادي القصري دخلوا المباراة بمعنويات عالية ، حيث استطاعوا التحكم في الكرة و تضييق الخناق على الفريق الضيف ، ليتمكن اللاعب سعيد بوليف من تسجيل الهدف الأول للنادي القصري في حدود الدقيقة 42 ، دقيقتين بعد ذلك سيتمكن اللاعب بابيس من تسجل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 44 .

خلال الشوط الثاني ، واصل اللاعبون القصريون احكامهم للسيطرة على أطوار المباراة ، حيث عمد المدرب القصري يوسف الذهبي إلى إشراك لاعبين جدد ، حيث أضاف اللاعب عز الدين بعلا الهدف الثالث دقائق قليلة بعد بداية الشوط الثاني ، حيث أشعل هذا الهدف مدرجات ملعب دار الدخان ، و استطاعت الإلتراس أن تلهب المدرجات من خلال ترديد شعارات مساندة للنادي و إشعال الشهب الاصطناعية .
الفريق الضيف ، استطاع أن يصل إلى شباك الحارس القصري ، ليسجل هدف الشرف ، قبل أن يرد عليه محمد المعروفي الملقب بزكرياء سريعا من خلال تسجيل هدف رابع .

المباراة التي أدارها طاقم تحكيم من جهة الدار البيضاء ، تمت قراءة الفاتحة قبل انطلاقتها ، ترحما على روح السيد محمد الشدادي أحد ابرز مشجعي النادي القصري الذي كان يلازم الفريق أينما حل و ارتحل ، تميزت بأداء رائع للاعبي النادي القصري و لمسات فنية تفاعل معها الجمهور القصري الذي حج ملأ مدرجات الملعب البلدي بدار الدخان عن آخرها ، لكنه ترك في خزينة النادي القصري مبلغا ماليا هزيلا لم يتجاوز 460 درهم .

الالتراس كانت حاضرة بقوة في المقابلة ، و أمتعت الجماهير ، لكن الألعاب النارية كادت أن تكون سببا في إيقاف المباراة ، لولا تدخل رئيس الفريق القصري لتهدئة الجماهير المنتشية بالأداء الرائع للاعبيين .


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع