أخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 1:42 صباحًا

النادي القصري يواصل تألقه بفوز مستحق على شباب مريرت

عبد المغيث البوطي ـ فؤاد باهي | بتاريخ 16 ديسمبر, 2013 | قراءة

تمكن النادي الرياضي القصري من تحقيق فوز مهم على ضيفه شباب مريرت برسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني و التي جرت أطوراها زوال اليوم الأحد 15 دجنبر بملعب دار الدخان و التي انتهت بحصة هدفين مقابل لاشيء و أمام حضور جماهيري متوسط .

المباراة التي أدارها حكام من جهة عصبة الشرق؛ تميز شوطها الأول بمستوى متوسط اذ لم نقل ضعيف ، بحيت لم تسجل أي فرصة حقيقية للتسجيل سواء للمحليين أو الزوار اللهم محاولة واحدة خجولة للاعب القصري بابيس بعد مرور نصف ساعة من زمن المباراة .

الشوط الثاني الذي يمكن وصفه بشوط المدربين ، قام خلاله ربان سفينة النادي القصري  يوسف الذهبي بإجراء تغييرات هامة جعلت عناصر النادي تستطيع مجارات الشوط الثاني بكل ثقة؛ حيث تمكنت من السيطرة على وسط الميدان ما أتاح للمحلين التحكم في مجريات المباراة  وخلط كل أوراق المدرب المريرتي، و في الدقيقة 35 و بعد هجوم منسق قاده البديل ربيع العرائشي و بعد تلاعبه بدفاع الخصم مرر كرة للاعب موسى الذي ترجم سيطرة النادي و أسكن الكرة شباك نادي شباب مريرت مسجلا هدف السبق .

بعد هدا الهدف توالت هجومات النادي حتم تمكن اللاعب المخضرم ريمي ياسين ؛؛ و على طريقة اللاعبين الكبار ؛ من تسجيل الهدف الثاني منهياً بذلك آمال الزوار بالرجوع في المقابلة و التخلص من لعنة الهزائم التي لازمته في الدورة الأخيرة .

و في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أعلن مدرب شباب مريرت ، عن عزمه تقديم إستقالته بعد حصده للخسارة الثانية على التوالي .
فيما أعرب يوسف الذهبي ، مدرب النادي القصري ، عن رضاه التام على الأداء الجيد لجل عناصره ، و عن المستوى الجيد الذي ظهروا به خلال أطوار المقابلة .

و بهذا الفوز الذي حققه اليوم ، أصبح النادي القصري يحتل المرتبة الثانية في سبورة ترتيب القسم الوطني الأول هواة برصيد 10 نقط ، وراء شباب المحمدية الذي يحتل المرتبة الأولى برصيد 11 نقطة ، كما يعتبر هجوم النادي القصري لحد الدورة الخامسة أقوى هجوم في البطولة بمعدل زائد خسمة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع