أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2014 - 3:05 صباحًا

وداد اتمارة يعمق جراح النادي القصري و يهزمه في عقر داره

عادل بن حمو - عبد المغيت البوطي | بتاريخ 13 يناير, 2014 | قراءة


انهزم النادي القصري بهدف مقابل لا شيء أمام وداد اتمارة في المقابلة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد 12 يناير بملعب دار الدخان عن الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

النادي القصري خاض هذه المبارة بجل لاعبيه الأساسيين و كذلك بعض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في المركاتو الشتوي .
في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول و على إثر ضربة حرة مباشرة سددها الزوار و إرتطمت بأرض الملعب ليتغير مجراها و تقف أمام اللاعب رضوان تنجداد ليسددها معلنا عن هدف المباراة لصالح الزوار ، و هو ما رد عليه لاعبو النادي القصري ببعض الهجومات الخجولة كما حرم الحكم السيد المحيح النادي القصري من ضربة جزاء مشروعة في الدقيقة الثانية عشر ، و هو القرار الذي لاقى  إحتجاج اللاعبين القصريين و معم الجمهور القصري القليل العدد الذي حجم لمشاهدة المباراة . ، أما الفريق الزائر فقد استفاد من مرور الوقت للسيطرة على وسط الميدان و ليتحكم في المقابلة حيث بدا واضحا مع مرور دقائق الشوط الأول أن أن لاعبو النادي يلعبون بدون نهج تكتيكي حيث العشوائية و عدم التركيز كانت هي أبرز سمات الفريق القصري .

الشوط الثاني عرف تغيير اللاعب بابيس باللاعب الجديد إلياس؛  كما طرد اللاعب عز الدين بعلا في الدقيقة الرابعة بعد ضربه لحارس المرمى الزوار بدون كرة؛ لتختلط أوراق المدرب يوسف الذهبي و يقوم بتغيير أماكن بعض اللعببن و إشراك المهاجم عبد الكريم الروضي في محاولة منه لإنقاذ الموقف ، لكن بدا جليا أن لاعبو النادي لم يكونو جاهزين بدنيا و لم يقوموا ببذل الجهد الذي تعود مشاهدته الجمهور القصري ، و لم يلتزموا بأي نهج تكتيكي إذ أن التغييرات كانت ستكلفهم أهداف أخرى لولا براعة الحارس القصري يونس العريش .

المباراة قادها طاقم تحكيم من عصبة الغرب تحت قيادة محمد المحيح ،  جرت تحت أعين المدرب السابق للنادي الرياضي القصري  الدولي السابق عبدالسلام  الغريسي .
و في سلوك محمود ، أهدت  الإلتراس  قميصا للحارس القصري يونس العريس عربون محبة و إعتذار عما وقع في مباراة الدربي حيج تم ضرب الحارس بالحجارة من طرف أحد عناصر الجمهور القصري و الذي كان يتواجد في نفس المكان الذي كانت تتواجد فيه الإلتراس.

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع