أخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2014 - 3:28 صباحًا

مهمة صعبة تقود النادي القصري إلى الناظور لمواجهة الفتح

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 17 يناير, 2014 | قراءة

من المرتقب أن يرحل فريق النادي الرياضي القصري إلى مدينة الناظور يوم السبت 21 يناير الجاري لمواجهة الفتح المحلي برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

النادي القصري يدخل هاته المقابلة معزز بترسانة من اللاعبين الجدد ، حيث تعاقد النادي القصري مع لاعبه السابق مراد الشاعر الذي قدم على سبيل الإعارة من النادي المكناسي ، كما انتدب الفريق لاعب وسط الميدان يوسف عشماوي من نهضة بركان ، و المدافع عزيز بوخويص من شباب هوارة ، إضافة إلى لاعب مالي اسمه محمد ، يبلغ من العمر 18 سنة فقط ، و يعتبر النادي القصري أول وجهه له خارج بلاده ، لكنه لن يبرح كرسي الاحتياط في المقابلة القادمة كون الجامعة الملكية لكرة القدم لم تسوي وضعيته نهائيا من أجل السماح له بالمشاركة في مباريات النادي القصري .

و في اتصال لبوابة القصر الكبير مع نائب الكاتب العام بهاء الغرباوي ، للتعليق حول ما راج في الكواليس بأن المكتب تعاقد مع المدرب المخضرم عبد الغريسي ، نفى الغرباوي أن يكون هناك تعاقد رسمي لحد الساعة ، مضيفا أن المدرب  الرسمي للنادي الرياضي القصري لحد الساعة هو يوسف الذهبي .

النادي القصري المحتل للصف الثامن باثني عشر نقطة ، يدخل المقابلة محروما ايضا من خدمات اللاعب محسن خالي الذي تعرض لوعكة صحية ، و كذلك من مجموعة من اللاعبين الذين كانوا يشكلون العمود الفقري للنادي أمتال الكنوني و بعلا و موسى و عبد الرزاق . و عليه سيحاول النادي الاعتماد على اللاعبين الجدد و بعض اللاعبين الصاعدين مثل اللاعب إلياس من أجل العودة بنتيجة مشرف من الناظور .

من جهته ، سيحاول الفريق الناظوري انتزاع ثلاث نقط ، ترتقي به من المركز الثامن الذي يحتله بإحدى عشر نقطة ، و الاستفادة من عاملي الجمهور و الملعب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع