أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:32 مساءً

البطولة المحلية الثانية لألعاب القوى للأطفال بالقصر الكبير

عبد المطلب النحيلي | بتاريخ 18 يناير, 2014 | قراءة

نظمت جمعية النوارس للتنمية والإبداع وجمعية أجيال لألعاب القوى للأطفال وجمعية الإتحاد للتنمية والرياضة والثقافة . وبشراكة مع المجلس البلدي البطولة المحلية الثانية لألعاب القوى للأطفال بالقصر الكبير تحث شعار ” الرياضة مجال تفتح شخصية الطفل وترسيخ قيم المواطنة “
يوم الأحد 12 يناير 2014 على الساعة 12 زوالا بملعب 03 مارس حي السلام تخليدا لذكرى تقديم وثيقة مطالبة بالإستقلال.

عرفت البطولة مشاركة 10 جمعيات بأزيد 100 طفل ذكورا وإناثا تتراوح أعمارهم ما بين 10/11/12/13سنة مستفيدة من البطولة الرياضية الهادفة التي تركت الأثر الجميل على نفوس الأطفال وأولياء أمورهم.

برنامج البطولة كان غنيا بمواده الرياضية التي تتماشى وأعمار الأطفال المستفيدين من البطولة “مسابقة الميدان: الوثب/ الرمي “و”مسابقة الجري والتناوب: العدو/الحواجز/التحمل” وكانت نتائج البطولة حسب الترتيب:
المرتبة الأولى: جمعية الفتح لألعاب القوى.
المرتبة الثانية: جمعية نهضة لوكس لرياضة والثقافة والأعمال الاجتماعية.
المرتبة الثالتة: جمعية الإتحاد للتنمية والرياضة والثقافة

البطولة المحلية الثانية لألعاب القوى للأطفال بالقصر الكبير أبانت على الخصاص الكبير الذي تعرفه المدينة من مثل هاته الأنشطة . وتصريحات الحضور صبت في جانب العمل على تفعيل هاته الأنشطة في باقي أحياء المدينة . وداخل المؤسسات التعليمية وإشراك الجهات الوصية .

من حيث التنظيم عرفت البطولة المحلية الثانية لألعاب القوى للأطفال بالقصر الكبير حضور شباب رياضي متطوع وحضور رجال الأمن الذين عملوا بتفاني وإخلاص المعهود فيهم. ورجال الوقاية المدنية اللذان كانا في الموعد لتفادي أي مكروه يصيب الأطفال

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع