أخر تحديث : الأحد 26 يناير 2014 - 10:49 مساءً

بعد إغراقه لسفينة النادي القصري .. الذهبي يستقيل من التدريب

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 26 يناير, 2014 | قراءة

أعلن يوسف الذهبي عن استقالته من تدريب الفريق القصري اليوم الأحد 26 يناير  بعد هزيمة فريقه بملعب دار الدخان بثلاثية نظيفة أمام ضيفه وفاق بوزنيقة برسم الدورة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

فمن أصل ست مباريات خاضها الفريق مؤخرا ، لم يستطع جمع سوى ثلاث نقط ،  ، و المشاكل التي وقعت بينه و بين أهم عنصرين في النادي القصري خلال رحلة الفريق القصري إلى الناظور حيث طرد كل من عميد الفريق شمالا و ربيع العرائشي ، كانت الهزيمة اليوم المذلة التي تعرض لها النادي القصري في بيته ، هي النقطة التي أفاضت الكأس و جعلت المدرب يوسف الذهبي يقدم استقالته إلى رئيس المكتب المسير للنادي الرياضي القصري الذي أكد توصل مكتبه بها .

و في اتصال هاتفي لبوابة القصر الكبير بالمدرب المستقيل ، أكد أن استقالته تأتي نتيجة عدم توفقه في المهمة التي أوكلها له المكتب المسير ، و أنه آن الأوان لفسح المجال أمام شخص آخر لقيادة سفينة النادي القصري .

يذكر أن عدد من جماهير النادي القصري ، طالما رفعت مطلب ابتعاد يوسف الذهبي عن منصب مدرب الفريق ، لكن المعني بالأمر تشبث به خصوصا بعد مقابلات كأس العرش التي كان الفريق قد أبلى فيها بلاء حسنا ، أرجعه بعض المتتبعين إلى العمل الذي قام به المدرب السابق .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع