أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2014 - 4:40 صباحًا

النادي القصري يعود بتعادل ثمين من سيدي قاسم

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 3 فبراير, 2014 | قراءة


عاد النادي الرياضي القصري بنقطة ثمينة من ملعب العقيد العلام في المباراة التي جمعته يوم السبت فاتح فبراير مع نظيره الإتحاد القاسمي برسم الدورة 12 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال .

المباراة تميز شوطها الأول بالإندفاع البدني و النهج تكتيكي محكم و عرفت سيطرت المحليين في جل أطوار الشوط الأول على وسط الميدان؛ و خلق بعض الهجومات الخجولة ، لكن صلابة الدفاع القصري جعله يتحكم في الوضع رغم الانحياز التام للكحم لصالح الفريق المحلي و إمطار لاعبي النادي ببطاقات صفراء جعلت من السيد محمد بنشرقي المدير الإداري للفريق يسجل إعتراض على الحكم ؛ وقعه عميد الفريق القصري محمد العيساوي في حدود الدقيقة 38 ، قبل أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض .

مع بداية الشوط الثاني و في حدود الدقيقة 50 تمكن المحليون من تسجيل هدف السبق عن طريق خطأ دفاعي لكن النادي القصري لم يستسلم و خلق العديد من الفرص ، صاحبها تغييرات مهمة و في مراكز مختلفة ، أعطت أكلها في حدود الدقيقة 82 تمكن اللاعب بابيس من مغالطة الحارس و تسجيل هدف التعادل بطريقة اللاعبين الكبار، و مباشرة بعد هذا الهدف و بقليل من التركيز كاد المهاجم ربيع العرائشي أن يسجل هدف الإنتصار لكن التسرع حرم النادي من هذه الفرصة ، و في الدقيقة الأخيرة من المقابلة ، ضيع اللاعب مراد الشاعر فرصة أمام المرمى بعد مجهود فردي ، لتنتهي المقابلة بهدف لمثله لكلا الفريقين .

يذكر أن المعد البدني حميد الوردي هو الذي قاد دفة احتياط النادي القصري ، فيما اكتفى السيد حسن العامري المدرب الجديد للنادي بمشاهدة المباراة من المدرجات لعدم رسميته بالنادي بعد تأخر حصوله على اعتماد من طرف الجامعة ، كما نشير إلى أن الحكم الذي قاد هذه المبارة هو نفسه الذي قاد مباراة النادي وقدس تازة و التي عرفت طرد عدد من اللاعبين في صفوف النادي الرياضي القصري .

جماهير الألتراس كعادتها دائما ، كانت حاضرة في مدرجات ملعب العقيد العلام لمساندة فريق النادي القصري و اعطاء بعض الدفء للمدرجات .

النادي القصري بعد هذا التعادل ، حافظ على رتبته الحادية عشرة برصيد اربعة عشر نقطة ، و سيتسقبل خلال الدورة الثالثة عشر من البطولة فريق اتحاد بلدية الخمسيات المحتل للصف الرابع عشر ، و ستقام المباراة بملعب دار الدخان دون جمهور تنفيذا لقرار الجامعة القاضي بحرمان فريق النادي القصري من جمهوره لمقابلتين .

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع