أخر تحديث : السبت 8 فبراير 2014 - 9:36 مساءً

حسن العامري .. الفارس الجديد للنادي الرياضي القصري

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 8 فبراير, 2014 | قراءة

تعاقد المكتب المسير للنادي الرياضي القصري مع إطار جديد بعد سلسلة من التنائج المخيبة للآمال التي رامكها يوسف الذهبي المدرب السابق للنادي القصري خلال الدورات الأخيرة بطولة القسم الوطني الأول هواة.

الإطار الجديد للنادي القصري هو السيد حسن العامري ، من مواليد سيدي قاسم سنة 1955 ؛ مارس كرة القدم من 1977 إلى غاية سنة 1990 مع عدة فرق وطنية لعل أبرزها سكك مكناس ؛ سيدي قاسم ؛ الجيش الملكي و المغرب الفاسي ، إضافة الى ممارسته مع الفريق الوطني .
لعب نهاية كأس العرش مرتين، الأولى سنة 1975 مع إتحاد سيدي فاسم ضد شباب المحمدية و إنتهت بفوز المحمدية 2/0 والنهاية الثانية  عندما كان يمارس مع المغرب الفاسي ضد النادي المكناسي الذي فاز بالمقابلة ب 1/0، كما قام بتحضيرات كأس إفريقيا رفقة المنتخب سنة 1976 لكن الإصابة منعته من الرحيل مع المنتخب ، كما لعب سنة بعد ذلك مع المنتخب مجددا في دروي أقيم بالصين الشعبية .

حين إنتهى من ممارسة كرة القدم ؛ غادر الملاعب نهائيا ليتفرغ للعمل و الأسرة لكن الحنين أرجعه الميادين و بالضبط سنة 2003 كإطار مساعد و مدير تقني لإتحاد سيدي قاسم حيت تمكن سنة 2010 رفقة فريق سيدي قاسم للعب في القسم الوطني الأول بعدما ظل الفريق لسنوات يتخبط في القسم الوطني الثاني .
السيد العامري انتقل بعد ذلك ليدرب فريق عمل بلقصري في القسم الوطني الأول هواة و حقق معه الرتبة الخامسة.

وفي موسم 2012/2013 إنتقل لمدينة تاونات لتدريب الفريق المحلي ، قبل ان يحط الرحال هذا الموسم بالنادي القصري الذي يسعى لتحقيق نتائج إجابية و لما اللعب على الصعود .

السيد العامري متزوج و أب لأربعة أبناء و هو أخ المدرب الوطني عزيز العامري ، حاصل على ديبلوم C و D ، معروف بهدوئه داخل الميدان و الصرامة في التداريب .. نتمنى له التوفيق في مشواره مع النادي الرياضي القصري.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع