أخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 2:31 صباحًا

النادي القصري ينتصر على اتحاد الخميسات و يقفز للصف الثامن

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 11 فبراير, 2014 | قراءة

تمكن النادي الرياضي القصري من تحقيق ثلاث نقاط بميدانه بعدما تفوق على ضيفه إتحاد الخميسات باصابة لصفر في المقابلة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت 8 فبراير بملعب دار الدخان برسم الدورة 13 من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

المباراة الأولى التي خاضها الإطار الجديد للنادي الرياضي القصري السيد حسن العامري ،  تميز شوطيها بنهج تكتيكي محكم و  تمركز جيد لجل اللاعبين ، ما جعل كتيبة النادي القصري تسيطر على مختلف أطوار المباراة ، لكن الدفاع الخميسي كان بالمرصاد لكل المحاولات القصرية و وقع سدا منيعا أمام أي محاولة لمعانقة الشباك من طرف هجوم النادي القصري .
اللاعب مراد الشاعر ، حصل على بطاقة حمراء في الشوط الأول بعد توجيهه لكلام ساقط للحارس القصري ، ليرغم النادي القصري على إكمال المقابلة بعشرة لاعبين فقط .
و قد استطاع اللاعب القصري عبد الرزاق موكال من تسجيل هدف الفوز خلال مجريات الشوط الثاني من المقابلة و يضع النادي القصري على سكة الانتصارات من جديد .

و بهذا الفوز ، استطاع النادي القصري تحسين وضعه في سبورة الترتوب باحتلاله للمركز الثامن ب17 نقطة ، فيما يواجه في الدورة المقبلة فريق اتحاد تاونات المحتل للصف الرابع عشر ب 13 نقطة .
يشار إلى أن هذه المقابلة كانت آخر مقابلة يخوضها الفريق القصري محروما من جمهوره بعد قرار لجنة العقوبات حرمان الفريق من الجمهور لمقابلتين بعد أحداث الشغب التي عرفها الديربي التقليدي بين غريمي اللوكوس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع