أخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2014 - 12:28 صباحًا

اشبال الطبري لكرة القدم يتأهلون الى المبارة النهائية في البطولة الاقليمية المدرسية

محمد الحجيري | بتاريخ 16 فبراير, 2014 | قراءة

تمكن اشبال الطبري الاعدادية ,يوم السبت 15  فبراير  2014. ابتداء من الساعة الثالثة و النصف بعد الزوال .برحاب ثانوية الامام مسلم الاعدادية ,من ضمان ورقة العبور الى المبارة النهائية  في كرة القدم صنف الصغار على حساب اشبال علال بن عبد الله الاعدادية ,ضمن البطولة الاقليمية المدرسية للرياضات الجماعية . المنظمة من طرف نيابة اقليم العرائش  .تحت شعار ” الرياضة المدرسية لتكريس القيم و تقوية الشعور بالانتماء للمدرسة.
تمكن اشبال الطبري الاعدادية من الفوز على اشبال اعدادية علال بن عبد الله  في مقابلة شيقة ,تميزت بكثرة الاهداف و سادتها روح رياضية عالية بين الفريقين. وحضرها جمهور غفير من تلاميذ المؤسستين و مجموعة من اساتذة التربية البدنية و السيد حسن فلوس المكلف بمكتب التربية البدنية بالنيابة و السيد مصطفى التمسماني مدير المؤسسة المستضيفة .
تميزت المقابلة بتقارب في مستوى الفريقين و استمتع الجمهور بتسجيل اهداف كثيرة ,خاصة خلال الشوط الاول الذي انتهى بفوز  الطبري الاعدادية بحصة خمسة اهداف مقابل  اربعة  لاشبال علال بن عبد الله .
خلال الشوط الثاني لم يستغل اشبال الطبري النقص العددي الحاصل في صفوف  فريق علال بن عبد الله بعد طرد لاعب في اخر لحظات الشوط الاول , بل بالعكس تمكن فريق علال بن عبد الله من تعديل النتيجة . و قبل صافرة الحكم عزيز البطحة بدقائق معدودة , تمكن اشبال الطبري من تسجيل هدف الفوز .لتنتهي المقابلة بستة اهداف مقابل خمسة اهداف . و تتأهل الطبري الى المبارة النهائية حيث ستقابل المتأهل عن مدينة العرائش.
تميزت المبارة بجو تنافسي رياضي شريف بين الفريقين لكن ذلك لم يمنع من بعض الاحتجاجات على الحكم من الفريقين خاصة بعد عدم احتساب ضربة جزاء  واضحة لفريق الطبري و احتساب هدف مشكوك في امره لفرق الطبري
تجدر الاشارة ان الطبري الاعدادية سبق لها ان فازت بالبطولة الاقليمية لكرة القدم فئة الصغار خلال الموسم الدراسي 2011/2012.
كما  تجدر الاشارة ان فريق  اشبال الطبري الاعدادية لكرة اليد فئة الصغار قد ضمن التأهل للبطولة الجهوية بعد انسحاب اشبال المهدي بن بركة من البطولة . و قد سبق للطبري الحصول على الرتبة الثانية في البطولة الجهوية لكرة اليد خلال موسم 2012/2013 .بعد فوزها على نيابة وزان وخسارتها امام نيابة طنجة اصيلا .
وبهذه المناسبة ننوه بالمجهودات التي يقوم بها اساتذة التربية البدنية بالمؤسسة و نتمنى توفير الدعم الكافي لفريقي كرة القدم و كرة اليد حتى يحققا معا نتائج طيبة في البطولة الجهوية و لما لا البطولة الوطنية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع