أخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2014 - 2:43 صباحًا

النادي القصري يعود بانتصار ثمين من تاونات و يعمق جراح اتحادها المحلي

محمد القاسمي | بتاريخ 17 فبراير, 2014 | قراءة


استطاع النادي القصري انتزاع فوز مهم من اتحاد تاونات بعد الانتصار عليه بهدف مقابل لاشيء برسم الدورة الرابعة عشر من بطولة القسم الوطني الأول هواة التي جرت أطوارها يوم السبت 15 فبراير الجاري بمدينة تاونات بعد هدف سجله محسن خالي من ضربة جزاء خلال الشوط الأول .

الفريق القصري استطاع تأكيد صحوته بعد أن تسلم الإطار حسن العامري دف قيادته بعد انتصار داخل الميدان الاسبوع الماضي ، فيما اتحاد تاونات راكم عدد من الهزائم مؤخرا جعلته يعيش أزمة نتائج مع مطالبة لمكتبه المسير بالتحرك العاجل .

المدرب القصري ، رغم النتائج الطيبة التي راكمها لحد الساعة مع الفريق منذ تسلمة مهمته منذ ثلاث دورات ، إلى أنه واجه خلال المبارة الأخيرة محاولة من طرف بعض أعضاء المكتب للركوب على مهام المدرب و التدخل في تشكيلة الفريق ، من خلال تحريض بعض اللاعبين ضد قرارات المدرب و محاولة اقحام بعض اللاعبين المحسوبين على بعض أعضاء الفريق و هو ما لا يخدم مصلحة الفريق بأي شكل من الأشكال .

يشار إلى أن الفريق القصري بعد هذا الفوز أضحى يحتل المرتبة السابعة في سبورة الترتيب بعشرين نقطة ، على بعد 10 نقط من متزعم الترتيب اتحاد اتوارڭة ، فيما سيتقبل خلال الدورة الخامسة عشر في قمة الدورة فريق نهضة مارتيل المحتل للصف الثاني في سبورة الترتيب .

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع