أخر تحديث : الخميس 20 فبراير 2014 - 3:11 صباحًا

اشبال الطبري يستعدون للبطولة الجهوية بمقابلة ودية برحاب ثانوية وادي المخازن

محمد الحجيري | بتاريخ 20 فبراير, 2014 | قراءة

في اطار التداريب المكثفة التي يقوم بها اشبال الطبري الاعدادية لكرة اليد فئة الصغار ,استعدادا للبطولة الجهوية المدرسية للرياضات الجماعية صنف كرة اليد,المنظمة من طرف الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان . تحت شعار ” الرياضة المدرسية لتكريس القيم وتقوية الشعور بالانتماء للمدرسة   ”    
خاض اشبال الطبري الاعدادية مقابلة ودية جمعته بأشبال وادي المخازن يوم الاربعاء 19 فبراير 2014 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال برحاب الثانوية .

تهدف المقابلة حسب المنظمين  الى الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين بعد التداريب المكثفة بالمؤسسة تحت اشراف الاستاذ القدير محمد شخيشخ  و إكتشاف الثغرات التي يعاني منها الفريق  من اجل  اختيار اللائحة النهائية للاعبين الذين سيمثلون المؤسسة و النيابة في البطولة.
حضر المقابلة فريق من اساتذة التربية البدنية والسيد حسن فلوس المكلف بمكتب التربية البدنية والرياضة بالنيابة و جمهور من المؤسستين . واشرف على المبارة طاقم تحكيمي بقيادة الاستاذ عبد المجيد الرواطي  الذي ادار المقابلة بطريقة جيدة .
جرت اطوار المقابلة في جو رياضي بهيج  و ابان الفريقين عن مستوى جيد و بهذه المناسبة  يتقدم المشرفون  على الفريق بالشكر الجزيل للأستاذ القدير محمد فكيسن على حفاوة الاستقبال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع