أخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 3:01 مساءً

هزيمة قاسية للنادي القصري أمام نهضة مارتيل تطيح بالإدارة التقنية

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 25 فبراير, 2014 | قراءة


بعدما حقق نتائج إيجابية طيلة الدورات الثلاث الأخيرة برفقة مدربه الجديد ، لم تستطع آلة النادي القصري الصمود أمام فريق نهضة مارتيل وصيف متزعم بطولة الهواة ، و سقط أشبال المدرب العامري ضحية هزيمة عجلت برحيل المدرب  حيث انهزم النادي بهدف لصفر أمام ضيفه بملعب دار الدخان .

النادي القصري الذي استقبل نهضة مارتيل محروما من خمسة من لاعبيه الأساسيين ، و أمام جمهوره، بعد انقضاء مدة العقوبة التي كانت فرضتها عليه لجنة العقوبات بالجامعة ، لم يستطع الصمود طويلا أمام نهضة مارتيل ، حيث استقبلت شباكه الهدف الأول في الدقيقة الثانية عشر عن طريق اللاعب كريم أغنيم ، لتنتفض بعدها عناصر النادي القصري دون أن تستطيع تجاوز الميدان عدا بعد الهجموات الخجولة التي لم تنقع الجماهير القصرية التي كانت تمني النفس بفوز جديد .
اللاعب بابيس كاد أن يعيد الكفة إلى التعادل إثر تهديد مباشر للمرمى بعد مرور نصف ساعة من اللعب ، لكن الحظ عاكسه، قبل أن يعلن حكم المباراة رضوان بوبياض عن نهاية الشوط الأول من المباراة بفوز الزوار بهدف مقابل لا شيء .

مع بداية الشوط الثاني ، أنعش اللاعب بابيس آمال القصريين من جديد عن طريق كرة مركزة لكنها أخطأت طريقها للمرمى ، بعدها ارتفعت مطالب الجمهور بتغيير في تشكيلة النادي القصري و هو ما استجاب له المدرب العامري بإدخال كل من اللاعب ربيع العرائشي و اللاعب إلياس و اللاعب  سعيد بوليف لإنعاش خطي الوسط و الهجوم لكن دون نتيجة عدا محاولة واحدة من طرف اللاعب ربيع العرائشي عاكسها الحظ .
النادي القصري بدا تائها و لاهثا وراء الهدف و طالب بضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد الدفاع المرتيلي لكن الحكم المساعد الأول عبد الرحمان إد حسين كان له رأي آخر لتنتهي بذالك المبارة بهزيمة قاسية للنادي داخل ميدانه و أمام جمهوره .

من انعكاسات هذه الهزيمة إستقالة مدرب فريق النادي الرياضي القصري السيد حسن العامري احتجاجا على سلوكيات بعض منخرطي النادي القصري .

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع