أخر تحديث : الجمعة 14 مارس 2014 - 2:47 صباحًا

النادي القصري يحتج لدى الجامعة الملكية لكرة القدم بسبب تحيز الحكم

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 14 مارس, 2014 | قراءة

أقدم النادي الرياضي القصري لكرة القدم على توجيه رسالة احتجاج و استنكار إلى رئيس المديرية الوطنية للتحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضدا على قرارات حكم المقابلة السيد بدر العزيز  و مساعديه من عصبة الوسط الشمال ، وذلك على إثر المقابلة التي أجراها النادي القصري برسم الدورة (17) من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال مع نظيره شباب المحمدية .

المراسلة التي تتوفر بوابة القصر الكبير على نسخة منها و الموقعة بتاريخ 08 مارس 2014 أكدت على حيف الحكم و انحيازه للفريق الخصم خاصة بعد اعلان مساعد الحكم الأول لضربة جزاء خيالية وهو بعيد بما يقرب من 34 متر عن الكرة و حكم الوسط قرب الكرة بمترين و لم يعلن عن أي شيء.

ذات المراسلة أكدت أن الفريق القصري سبق له أن تلقى ثلاث هزائم في عقر داره ضد كل من وداد تمارة و وفاق بوزنيقة و نهضة مارتيل دون أن تسجل فيها أي مناوشات و لم يعترض الفريق على قرارات الحكام و مروا في أجواء رياضية.

المكتب المسير دعى إلى فتح تحقيق نزيه لمعرفة الأسباب الحقيقية التي عرفتها المباراة خاصة مع ثلاثي التحكيم الشهير بتحيزاته في مجموعة من المقابلات، مع الإشارة أن هذه المراسلة وجهت نسخة منها  كذلك إلى الرئيس المفوض لتدبير الجامعة الملكية لكرة القدم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع