أخر تحديث : الجمعة 14 مارس 2014 - 5:11 صباحًا

اشبال الطبري الاعدادية يتوجون بالبطولة الجهوية لكرة القدم صغار

محمد الحجيري | بتاريخ 14 مارس, 2014 | قراءة

احتضن ملعب التكوين المغرب التطواني  ( الملاليين ) بمدينة تطوان يوم الاربعاء 12 مارس 2014 عرسا رياضيا كبيرا , تمثل في اجراء منافسات البطولة الجهوية المدرسية  لكرة القدم ذكور صنف الصغار بمشاركة اربع فرق مؤهلة للبطولة وهي نيابة تطوان المستضيفة و نيابة العرائش و نيابة طنجة اصيلا و نيابة وزان .

افتتحت البطولة  بإجراء المقابلة الاولى ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ,والتي جمعت بين اشبال الطبري الاعدادية التي تمثل نيابة العرائش و الفريق الممثل لنيابة تطوان .وانتهت المقابلة بهدفين لأشبال الطبري مقابل هدف واحد لفريق نيابة تطوان . ليتأهل ممثل نيابة العرائش الى المقابلة النهائية.

شهدت المقابلة سيطرة لفريق الطبري الاعدادية  على كل مجريات المقابلة , رغم الاجواء الماطرة التي خيمت على الحمامة البيضاء.و تجدر الاشارة ان فريق الطبري استعار لاعبين من اشبال علال الوديي

المقابلة الثانية ,جمعت فريق اعدادية الحسن الثاني بجماعة زومي الذي يمثل نيابة وزان والفريق الممثل لنيابة طنجة اصيلة و انتهت المقابلة  بفوز نيابة طنجة اصيلة.  لكن فريق اعدادية الحسن الثاني تقدم باعتراض حول سن اللاعبين المشاركين في فريق طنجة عند بداية المقابلة .  لتقول اللجنة المنظمة كلمتها  و تعمل على  اقصاء نيابة طنجة و تأهل نيابة وزان الى المقابلة النهائية .

المقابلة النهائية جمعت بين اشبال  اعدادية  الحسن الثاني بنيابة وزان  وأشبال اعدادية الطبري بنيابة العرائش  وكان فريق الطبري سباقا للتسجيل  خلال الدقائق الاخيرة من الشوط الاول . كما سجل اشبال اعدادية الحسن الثاني هدف التعادل بعد اعلان الحكم عن ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني . لتنتهي المقابلة بالتعادل الايجابي هدف لمثله . و مر الفريقين لضربات الجزاء التي منحت الفوز لاشبال الطبري الاعدادية بالبطولة الجهوية لاول مرة في تاريخها . و قد مرت المقابلة النهائية في جو اخوي رياضي رائع بين الفريقين المتنافسين .

وبهذه المناسبة يتقدم اطر المؤسسة و جمعية الامهات و الاباء  بتقديم احر التهاني و التبريكات لأشبال المؤسسة و لأساتذة التربية البدنية بالمؤسسة    الذين يبذلون مجهودات جبارة لخدمة الرياضة المدرسية.  و نشكركل من دعم الفريق من قريب او بعيد . متمنين للفريق حظا موفقا في المنافسات المقبلة . فمزيدا من الدعم لأشبال الطبري الاعدادية  .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع