أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 10:32 صباحًا

كرة القدم المصغرة: نادي لوكوس القصر الكبير يتنصر على شباب تطوان

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 23 نوفمبر, 2014 | قراءة

loukous_tetuan_chabab

برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم المصغرة ، احتضنت القاعة المغطاة بلعباس بالقصر الكبير مساء يوم السبت 22 نونبر ، لقاء جمع بين فريقي لوكوس القصر الكبير و نادي اتحاد شباب تطوان و انتهت لصالح الفريق القصري بثلاثة أهداف مقابل اثنين .

الزوار كانوا سباقين إلى التهديف في الدقيقة 15 من الشوط الأول ، و كان لهذا الهدف انعكاس إيجابي على لاعبي نادي لوكوس القصر الكبير الذين تمكنوا من تعديل الكفة خمس دقائق بعد ذلك .

همجات لاعبي فريق اللوكوس توالت بعد هدف التعادل الذي منحهم شحنة محفزة ، لكن استماتة دفاع نادي شباب تطوان حالت دون ذلك ، بل عمد الضيوف إلى نهج خطة دفاعية محكمة و اللعب على الهجمات المرتدة و هو ما أثمر هدفا ثانيا للزوار قبل نهاية الشوط الأول .

المدرب الطويل ، عمل خلال الشوط الثاني على إجراء عدد من التغييرات في اللاعبين و أماكن تموقعهم ، بهدف إرباك الخصم و إعطاء قيمة مضافة لعناصر فريق اللوكوس و هو ما أعطى هدف التعادل خلال النصف الأول من الشوط الثاني .

لاعبو اتحاد شباب تطوان احتجوا بشدة على الحكم خلال هذا الشوط بعد أن أمطر اللاعبين بورقات صفراء إضافة إلى طرد لاعبين من فريق تطوان و هو ما أجج احتجاج المكتب المسير للفريق التطواني الذي أوقف المباراة لبعض الوقت من أجل تسجيل احتجاج رسمي .

و بعيد استئناف اللقاء ، استغل الفريق المضيف نرفزة عناصر الفريق التطواني و انشغالهم ذهنيا بما حصل ليتمكن من تسجيل هدف الانتصار قبل نهاية اللقاء .

المقابلة التي أدارها طاقم تحكيمي من عصبة تطوان طنجة ، تحت قيادة السيد محمد البقالي القاسمي و بمساعدة كل من حسن أحموت و عبد السلام بلفقيه ، حضرها جمهور غفير نسبيا و بعض الفعاليات السياسية  ، و عرفت توزيع 12 بطاقة صفراء إضافة إلى بطاقتين حمراوتين .
كما تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء تميز بالندية و الاحتكاك البدني و عرف تألق اللاعبين حميد الوردي و اللاعب زهير من صفوف نادي لوكوس القصر الكبير .

و في تصريح لبوابة القصر الكبير ، عزا مدرب فريق تطوان الهزيمة إلى هزالة التحكيم كما دعا المسؤولين في الجامعة إلى الإهتمام أكثر بمستوى الحكام.

و يعد انتصار اليوم هو الثاني على التوالي للفريق القصري بعد انتصاره الأسبوع الماضي على شباب أصدقاء مرتيل بستة أهداف مقابل خمسة و هو ما يجعل رصيد الفريق يرتفع إلى سبع نقاط ، فيما تجمد رصيد الفريق التطواني في ستة نقاط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع