أخر تحديث : الأحد 7 ديسمبر 2014 - 1:17 صباحًا

و أخيرا … النادي القصري ينتصر ” فيديو الهدف “

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 7 ديسمبر, 2014 | قراءة

nadi_touarga1

تمكن النادي الرياضي القصري من حصد ثلاث نقاط ثمينة في المواجهة التي جمعته اليوم السبت 6 دجنبر بملعب سانتا باربرا بالعرائش ضد فريق إتحاد تواركة برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية هواة شطر الشمال .

المباراة شهدت قتالية كبيرة للاعبي النادي؛ خصوصا و أن الفريق منذ إنطلاق البطولة لم يذق طعم الإنتصار؛ و كذا تموقع الخصم أيضا في ذيل الترتيب.

منذ الدقيقة الأولى؛ ووجها لوجه مع الحارس التواركي؛ ضيع المهاجم النوري هدفا محققا؛ و قد ارتفعت حدة الهجومات مع توالي دقائق المباراة ، دون أن تسفر عن هدف لصالح أي فريق ، إلى حين قرب إعلان الحكم عن صافرة النهاية ، حيث جاء هدف الخلاص عن طريق تسديدة قوية للاعب وسط الميدان عصام بابا بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة .

المباراة عرفت توزيع خمس بطاقات صفراء كان نصيب أشبال المدرب الشرقي منها إثنتين ، كما خاض النادي هذه المواجهة محروما من اللاعب عبد الرزاق بونيف بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة، و أيضا من خدمات حارسه الأساسي بداعي الإصابة .

بعد هذا الفوز؛ يقفز النادي القصري للمرتبة 14 بتسع نقاط وبفارق الأهداف مع كل من إتحاد توارگة و الإتحاد الإسلامي الوجدي؛ في حين بقي فريق إتحاد سلا وحيدا في مؤخرة الترتيب ب 8 نقاط .

تجدر الإشارة إلي أن النادي الرياضي القصري تنظره مقابلة صعبة نهاية الأسبوع المقبل عندما سيرحل إلى مدينة تازة لمواجهة اتحاد تاونات المتزعم لسبورة ترتيب الدوري المغربي هواة .

 تصوير : أحمد الڭرشالي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع