أخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 2:30 صباحًا

نادي لكوس القصر الكبير يسحق المقاومة البركانية

زكرياء الساحلي | بتاريخ 8 ديسمبر, 2014 | قراءة

lokous_ksar

سجل فريق لوكوس القصر الكبير انتصارا كاسحا على فريق المقاومة الرياضية البركانية برسم المقابلة التي جمعتهما بأرضية القاعة المغطاة بلعباس مساء اليوم الأحد 8 دجنبر برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم المصغرة .

نادي لكوس القصر الكبير دخل المقابلة واضعا نصب أعينه الفوز لتزكية النتائج الأخيرة التي حصل عليها الفريق في الدورات الأخيرة ، و افتتح حصة التسجيل في الدقيقة الرابعة بواسطة اللاعب أسامة ياسين الذي انتدبه الفريق من سبو القنيطرة بداية الموسم الحالي ، قبل أن يضيف اللاعب حميد الوردي الهدف الثاني في حدود الدقيقة الخامسة و العشرين ، حيث انتهى الشوط الأول بتفوق الفريق المحلي بهدفين لصفر .

خلال الشوط الثاني ، سيعمق أشبال المدرب محمد الطويل جراح فريق المقاومة الرياضية البركانية عندما تسنى لهم إضافة الهدف الثالث الخمس دقائق الأولى بواسطة المتألق أسامة ياسين مرة أخرى ، و بعد مرور حوالي ربع ساعة من الشوط الثاني ، استطاع الفريق الزائر تسجيل هدف الوحيد ، مع بعض المحاولات للعودة في المقابلة ، لكن رد فعل الفريق القصري كان سريعا حيث لم ينتظر اللاعب البجنوني سوى بعض الدقائق لتسجيل الهدف الرابع .
الزوار حصلوا على ضربة جزاء من عشرة أمتار لم يستطيعوا ترجمتها إلى هدف، حيث تجمد رصيدهم في هدف واحد ، بينما لم تتوقف شهية اللاعبين القصريين للتهديف ، و تمكن للاعبين حميد الوردي و أسامة ياسين من إضافة الهدفين الخامس و السادس على التوالي قبل نهاية المبارة .resistance

حصة ستة لصفر التي انتهت بها المقابلة ، تؤكد قوة الفريق القصري الذي بدأ في وضع عجلاته على السكة الصحيحة ، حيث لم يكن رحيما بضيفه ، و استغل ضعف اللياقة البدنية التي عانى منها الفريق الزائر ليتفنن ، بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، اللكوسيون في تضييع الفرص و الأهداف بعض إصابتهم بتخمة التسجيل .
الحكم الذي أدار اللقاء ، وزع ثلاث بطاقات صفراء خلال المقابلة ، كان نصيب الفريق المحلي منها واحدة ، بينا حصل البركانيون على إنذارين .

بهذا الفوز المستحق ، ينفرد فريق لكوس القصر الكبير بالصف الثاني ، و لا زالت تفصله ثلاث نقاط عن فريق دينا القنيطرة الذي انتصر بدوره اليوم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع