أخر تحديث : الأحد 14 ديسمبر 2014 - 6:05 مساءً

شباب وادي المخازن لكرة السلة يخفق في امتحان كأس العرش

عادل بنحمو | بتاريخ 14 ديسمبر, 2014 | قراءة

chabab_wed_makhazin

أخفق فريق وادي المخازن القصري لكرة السلة في انتزاع نتيجة إيجابية في المقابلة التي جمعته بفريق المغرب التطواني لكرة السلة يوم أمس الأحد التي جرت أطوراها بالقاعة المغطاة بلعباس برسم الدور الإقصائي الأول لمنافسات كأس العرش .

فريق وادي المخازن القصري أنهى المقابلة منهزما بحصة 26 مقابل 61 للمغرب التطواني الذي يلعب بالقسم الوطني الثاني .
و كان الشوط الأول قد انتهى بحصة تسعة مقابل خمسة لصالح الزوار ، فيما تدارك المحليون الفرق خلال الشوط الثاني و استطاعوا تقليص الفارق إلى نقطة واحدة ، حيث انتهى الشوط الثاني بإحدى عشر نقطة مقابل إثني عشر للزوار، فيما انتهى الشوط الثالث بحصة ثلاثين مقابل عشرين لصالح الزوار ، قبل أن يتحكم فريق المغرب التطواني كليا في الشوط الرابع و يعلن سيطرته على المقابلة التي انتهت لصالحه بحصة 61 مقابل 26 .

مصدر من داخل شباب وادي المخازن أرجع سبب الخسارة إلى قلة الاستعدادات حيث تم إخبار النادي من طرف الجامعة يوم الأربعاء قبل خوض المقابلة يوم السبت ، حيث لم تكن مدة أربعة أيام كافية للاستعداد و إعداد وثائق اللاعبين ، حيث خاض الفريق القصري المقابلة بلاعبين من الكبار فقط ، فيما باقي العناصر من الشبان و الفتيان.
كما أضاف ذات المصدر في تصريح لبوابة القصر الكبير أن طرد لاعبين أساسين في الفريق خلال الشوط الرابع بعد حصولهما على خمسة أخطاء و عامل اللياقة البدنية جعلا الفريق القصري عاجزا عن مواكبة إيقاع المغرب التطواني.

جدير بالذكر أن هاته المقابلة كانت أول مقابلة رسمية يخوضها الفريق خلال هذا الموسم الرياضي ، في انتظار انطلاق مقابلات القسم الوطني الثالث الذي ينشط به الفريق .

chabab_wed_makhazin2

chabab_wed_makhazin3

chabab_wed_makhazin4

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع