أخر تحديث : الأحد 14 ديسمبر 2014 - 10:29 مساءً

النادي القصري يعود بتعادل أمام اتحاد تاونات

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 14 ديسمبر, 2014 | قراءة

nadi_larache_5

برسم الدورة الحادية عشر من البطولة الوطنية هواة شطر الشمال خاض اليوم الأحد 14 دجنبر مقابلة ضد فريق إتحاد تونات متزعم المجموعة بالملعب البلدي بتازة و انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
هذه المقابلة كانت لها عدة حسابات خصوصا و أن المتزعم يطمح في تعميق جراح القصريين العائد من أول فوز له برسم مرحلة الذهاب ، وكذلك كانت رغبة النادي القصري تأكيد صحوته و الابتعاد قليلا عن المراتب المكهربة .

أشبال مصطفى الشرقي كانوا السباقين لزيارة مرمى الخصم عن طريق اللاعب إلياس في تمام الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول و أتيحت فرص أخرى للنادي لم تستغل بالشكل الكافي .

خلال الربع الأول الشوط الثاني تمكن التاوناتيون من تعديل الكفة و خلقوا بعض الهجمات لكن دفاع النادي كان لهم بالمرصاد .

هذه الدورة عرفت تحقيق أربع تعادلات، كما عرفت صحوة فريق إتحاد سلا الذي تغلب على ثاني الترتيب وفاق بوزنيقة بهدف لصفر؛ كما تمكن فريق شباب العرائش الذي استقبل في ميدانه فريق فتح الناظور من اقتسام نقاط المباراة بعدما كان منهزما ، ويعد الرابح الأكبر في هذه الدورة فريق إتحاد سلا الذي نجح في الابتعاد عن مؤخرة التريب و رفع رصيده ل 11 نقطة.

الدورة الثانية عشر ستعرف مقابلة قمة أسفل الترتيب حيث يواجه النادي القصري فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي المحتل للصف ما قبل الأخير بعشر نقاط متفوقا على النادي القصري بفارق الأهداف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع