أخر تحديث : الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 6:48 مساءً

لكوس القصر الكبير يعود بهزيمة من وجدة بحصة خمسة مقابل ستة

محمد القاسمي | بتاريخ 15 ديسمبر, 2014 | قراءة

lokous_KsaR_23

لم يستطع فريق لكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة العودة بنتيجة إيجابية في من وجدة في المواجهة التي جمعته بفريقها المحلي زرقاء اليمامة يوم السبت 13 دجنبر برسم الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم المصغرة حيث انهزم بحصة ستة مقابل خمسة .

الفريق الوجدي كان سباقا إلى التسجيل بعد حصوله على ضربة جزاء و إنذار للحارس القصري ، قبل أن تقوم العناصر القصرية بردة فعل سريعة و تسجل هدف التعادل ، لتستمر وتيرة اللعب بالندية ، حيث سيتمكن فريق زرقاء اليمامة من إضافة الهدف الثاني و بعده مباشرة جاء رد فريق لكوس القصر الكبير بهدف التعادل ، و قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول ، تمكن المحليون من إضافة هدف ثالث .

مع بداية الشوط الثاني ، تدارك أشبال محمد الطويل الموقف بتسجيل التعادل ، لكن بداية الأزمة كانت مباشرة بعد ذلك ، فقد ارتكب لاعبو نادي اللكوس القصري عددا من الأخطاء البدائية ، ما جعل شباكهم تستقبل ثلاثة أهداف في أقل من خمس دقائق .
لكوس القصر الكبير حاول تدارك الخطأ و الرجوع في المقابلة من خلال تسجيل الهدفين الرابع و الخامس ، لكن عدد من البطاقات الصفراء التو وزعها الحكم المنتمي لعصبة الشرق ، جعلت لاعبو اللكوس يدخلون في لعبة شد الأعصاب ، ما عجل بطرد الحارس و لاعب أساسي في الفريق .

فريق زرقاء اليمامة الوجدي

فريق زرقاء اليمامة الوجدي

مصدر من إدارة الفريق ، أثنى على أداء عناصر لكوس القصر الكبير ، مرجعا الهزيمة إلى عوامل منها طول الطريق و عدم استراحة عناصره بشكل جيد ، حيث وصل الفريق إلى الفندق بوجدة على الساعة الثالثة صباحا ، فيما انطلقت المقابلة على الساعة الواحدة ، كما عاب على الحكم تحيزه لفريق ينتمي إلى نفس الجهة ، كما أكد إلى أن غياب لوحة إلكترونية لضبط الوقت كان أيضا من ضمن العوامل التي أدت إلى الهزيمة .

بعد هاته المقابلة، يواصل دينا القنيطرة سيطرته على مقدمة الترتيب ب 19 نقطة ، متبوعا ببلدية مرتيل ، فيما يحتل لكوس القصر الكبير المرتبة الثالثة بثلاثة عشر نقطة .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع