أخر تحديث : الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 10:10 مساءً

لكوس القصر الكبير يتعثر بميدانه أمام دينا القنيطرة و شجب تصرفات ” جمعوي ” ضد الفريق

محمد القاسمي | بتاريخ 22 ديسمبر, 2014 | قراءة

LOKOUS_KSAR_KEBIR

تعثر نادي لكوس القصر الكبير في لقاء قمة الموسم الذي جمعه يوم الأحد 21 دجنبر بنادي دينا القنيطرة برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الوطني الثاني و الذي جرت أطواره بالقاعة المغطاة بلعباس و انتهى بنتيجة خمسة مقابل ثلاثة لفائدة الزوار .

نادي لكوس القصر الكبير كان سباقا لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثالثة عشر من زمن الشوط الأول ، قبل أن يتمكن الزوار من تعديل الكفة خلال الدقيقة الخامسة و العشرين ، ليعلن بعد ذلك الحكم عن نهاية الشوط الأول بهدف لمثله .

قبل بداية الشوط الثاني ، وقعت أحداث لا تليق بسكان مدينة القصر الكبير ، عندما عمد أحد ” الجمعويين ” إلى استقدام مجموعة من الأطفال ، مستغلا قصر سنهم ، من أجل التشويش على فريق المدينة و تشجيع الفريق الخصم ، لأسباب اعتبرها العديد من المتتبعين صبيانية ، كما أدانها عدد واسع من الجمهور الذي حضر المقابلة .

هذا التصرف كانت نتيجته سلبية على الفريق القصري ، الذي تلقى هدفين مباغتين مع بداية الشوط الثاني حيث بدت عناصر اللكوس عصبية و تسيطر عليها الحيرة و الضياع ، قبل أن تتمكن من الرجوع في المقابلة و تسجيل هدفيين متتالين لتدرك التعادل مؤقتا .
هذا التعادل سيجعل عناصر لكوس القصر الكبير تطمح في الانتصار و تجاوز الفريق الزائر المحتل للصف الأول ، إضافة إلى نقص التجربة و التسرع ، و هو ما أدى بعناصر اللكوس إلى ارتكاب مجموعة من الأخطاء الفادحة كان ثمنها هدفين في الأربع دقائق الأخيرة من المقابلة التي انتهت بفوز للزوار .

هذا الفوز عزز مكانة نادي دينا القنيطرة في الصف الأول ب 22 نقطة ، فيما يحتل فريق لكوس القصر الكبير الرتبة الثالثة ب 13 نقطة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع