أخر تحديث : الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 2:54 مساءً

النادي القصري يتنصر على الاتحاد الإسلامي و يفلت مؤقتا من منطقة الخطر

محمد القاسمي | بتاريخ 22 ديسمبر, 2014 | قراءة

Csk_oujda

استطاع فريق النادي الرياضي القصري العودة بالعلامة الكاملة من ميدان سانطا باربارا بالعرائش بعد انتصاره على الإتحاد الإسلامي الوجدي بحصة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى مساء يوم الأحد 21 دجنبر برسم الدورة الثانية عشر من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

النادي القصري ظهر بمستوى جيد أمام فريق الاتحاد الإسلامي الذي يركن في مؤخرة الترتيب إلى جانب النادي الرياضي القصري، و تمكن من تسجيل هدف السبق خلال الشوط الأول عن طريق اللاعب عصام بابا دون أن يتمكن الفريق الخصم من الرد عليه .
خلال الشوط الثاني ، تمكن النادي الرياضي القصري من اقتناص ضربة جزاء ترجمها اللاعب محسن خالي إلى هدف ، و قد احتج الفريق الوجدي كثيرا على ضربة الجزاء هاته ، دون أن يغير احتجاجه من شيئا من واقع المقابلة .

هذا الفوز ، مكن النادي الرياضي القصري من الإفلات مؤقتا من عنق الزجاجة، من خلال احتلاله المركز الثاني عشر بثلاثة عشر نقطة يتقاسمها مع كل من شباب المحمدية و نادي اتحاد اتواركة .

و سيرحل فريق النادي الرياضي القصري الأسبوع المقبل إلى مدينة الدار البيضاء لمواجهة فريق الرشاد البرنوصي المحتل للصف السابع بأربعة عشر نقطة و الذي تعادل مع فريق اتحاد الخميسات هذا الأسبوع بهدف لمثله .

Csk_oujda1

 

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع