أخر تحديث : السبت 27 ديسمبر 2014 - 9:47 مساءً

لكوس القصر الكبير يكرم وفادة فتح خنيفرة برباعية

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 27 ديسمبر, 2014 | قراءة

lokous_khenifra_1

أكرم فريق نادي لكوس القصر الكبير وفادة ضيفه نادي الفتح الرياضي لخنيفرة بأربعة أهداف لصفر في المقابلة التي جرت أطوارها اليوم السبت 27 دجنبر بالقاعة المغطاة بلعباس برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية للقسم الثاني .

المقابلة التي حضرها جمهور متوسط العدد؛ عرف شوطها الأول مستوى ضعيف بحيث نهج الزوار خطة الدفاع عن المرمى و خلق بعض الهجومات المضادة و التي كانت ستخلق الفارق لولا يقظة الحارس العلوشي العائد من الإصابة .

تغييرات المدرب القصري تفاعل معها الجمهور الحاضر؛ خصوصا بعدما أشرك اللاعب القصري أشرف الحميدي العائد لأجواء المنافسة بعد طول غياب؛ و كاد هذا الأخير أن يسجل الهدف لولا العارضة في المحاولة الأولى و الحارس في المحاولة الثانية .khenifra
الزوار أدركوا الخطر الذي أضحى يشكله عليهم لاعبو لكوس القصر الكبير الخطر و طالبوا بوقت مستقطع ليعيدوا المقابلة لنقطة الصفر لكن الحكم كان له رأي آخر بإطلاقه لصافرة نهاية الشوط الأول .

خلال الشوط الثاني و بعد مرور عشر دقائق من اللعب؛ تمكن اللاعب ياسين كروم من افتتاح باب التسجيل للمحليين بعد عمل جماعي محكم.
هذا الهدف جعل الزوار تائهين وسط رقعة الميدان و هو ما استغله اللاعب كروم بذكاء ليعود إلى التهديف وسط شباك الفريق الزائر ، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجي الهدف الثالث له و للفريق القصري بعد مدة من اللعب . و لم يتوقف سيل الأهداف القصرية عند هذا الحد ، بل أبى البديل سعيد البجنوني إلا أن يدون إسمه في سجل الهدافين ، حيث سجل الهدف الرابع لصالح لكوس القصر الكبير و هو الهدف الذي أعلن انهيار الفريق الخنيفري إلى أن أعلن الحكم زاهيد الجيلالي عن نهاية المقابلة .

نادي لكوس القصر الكبير بهذا الفوز حافظ على الرتبة الثالثة في انتظار إجراء كل مقابلات الدورة التاسعة ، كما تجدر الإشارة إلى أن نفس القاعة احتضنت في حدود الساعة الواحدة زوالا مقابلة ودية جمعت بين شباب لكوس القصر الكبير و شباب مغوغة .

 

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع