أخر تحديث : الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 1:32 صباحًا

الدورة 13 : النادي القصري ينهزم بثلاثية نظيفة و عدد قياسي من الأهداف في الدورة

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 29 ديسمبر, 2014 | قراءة

احتضن مركب سيدي البرنوصي بالبيضاء يوم السبت 27 دجنبر مبارة جمعت بين فريق النادي القصري و الرشاد البرنوصي برسم الدورة الثالثة عشر من القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال و آلت نتيجتها لصالح البيضاويين بثلاثة أهداف مقابل صفر.
المباراة عرفت أداء محتشم للفريق القصري بعدما عرف انتفاضة في الدورتيين السابقتين، فخلال الدقيقة الثلاثين تمكن المحليون من تسجيل هدف السبق عن طريق ضربة جزاء بعدما أسقط المهاجم البيضاوي في معترك العمليات .
خلال الشوط الثاني لم تكن رؤية للقصريين واضحة للتصدي للهجمات؛ فالدفاع القصري دخل هذه المباراة محروما من خدمات لاعبه المخضرم محمد الگنوني المصاب؛ حيث تمكن المحليون من تسجيل هدف ثاني و بعدها بدقائق هدف ثالث و كان بإمكان البيضاويون تعميق جراح النادي لولا تسرع مهاجميهم.

و في قراءة للدورة 13 يمكن القول أنها عرفت رقم قياسي من الأهداف بحيث سجل في هذه الدورة 30 هدف .
كما عرفت هده الدورة إنهزام فريق مرتيل بعقر داره أمام فريق نادي بلدية الخميسات و كذلك تعميق جراح السلاويين القابعين في مؤخرة الترتيب عندما واجهوا المتزعم إتحاد تونات وإنتهت المباراة بأربع أهدف لإثنين.
الممثل الثاني لحوض اللوكوس فريق شباب العرائش تعثر أمام فريق شباب مريرت و بنتيجة واحد مقابل اثنين .
فريق آخر يعاني في ذيل الترتييب و يتعلق الأمر بفتح وسلان مكناس الذي إنهزم بحصة ثقيلة أمام فريق إتحاد اتوارگة و بنتيجة خمسة مقابل إثنين .

فريق إتحاد تاونات ينهي سنة 2014 و هو متصدر المجموعة ب 27 نقطة أي بفارق 7 نقاط عل المطارد المباشر وفاق بوزنيقة و شباب مريرت ب 20 نقطة .

النادي القصري و رغم الهزيمة يحتل الصف الرابع عشر ب13 نقطة و بفارق الأهداف عن كل من فتح الناظور و الإتحاد الإسلامي الوجدي ، و يواجه في الدورة 14 فريق نهضة مرتيل في مباراة قوية بعد انهزام الفريقين خلال هذه الدورة .

 

CLASSEMENT_NADI_KASRI

 

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع