أخر تحديث : الأحد 4 يناير 2015 - 4:48 مساءً

لكوس القصر الكبير ينتصر على سيدي يحيى بحصة عريضة و يسجل أسرع هدف في البطولة

محمد القاسمي | بتاريخ 4 يناير, 2015 | قراءة

LOUKOUS_SIDIYAHIA

عاد فريق لكوس القصر الكبير بفوز مهم من مدينة القنيطرة التي احتضنت أمس السبت 3 يناير لقاء ا برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية للقسم الثاني و الذي جمعه بفريق جمعية السلام لسيدي يحيى الغرب و الذي احتضنته قاعة الوحدة .

نادي لكوس القصر الكبير سجل أسرع هدف في البطولة حيث لم يكن يحتاج سوى لعشرين ثانية من أجل تسجيل الهدف الأول ، و هو ما أثر سلبا على معنويات فريق سيدي يحيي ، و هو ما استغله الفريق القصري الذي اعتمد على الدفاع الخطي و المرتدات الهجومية للحد من المهارات الفردية التي يتميز بها فريق سيدي يحيى .
الفريق القصري استطاع تسجيل ثلاث أهداف إضافية في الدقائق العشر الأولى من المقابلة ، قبل أن يعلن الحكم على ضربة جزاء لليحياويين ، لكن الرد القصري لم يتأخر كثيرا ، و استطاع أشبال المدرب محمد الطويل تسجيل هدفين متتالين لينتهي الشوط الأول بحصة ستة مقابل واحد لصالح الفريق القصري .

خلال الشوط الثاني ، لم يغيير نادي لكوس القصر الكبير من خطته القائمة على الدفاع المتأخر ، و الاعتماد على الحملات المضادة بأكثر من لاعبين ، و التي أعطت ثلاث أهداف متتالية في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني .
تقدم نادي لكوس القصر الكبير بتسعة أهداف مقابل واحد جعل عناصر نادي لكوس القصر الكبير تبدي أريحية أكثر في اللعب و الاهتمام أكثر بالمهارات الفردية ، و هو ما استغلته عناصر فريق سيدي يحيى و سجلت على إثره ثلاثة أهداف متتالية جعلت الادارة التقنية لنادي لكوس القصر الكبير تلح على عناصرها في التعاطي بحذر مع ما تبقى من عمر المقابلة و تمكنت بذلك من إضافة هدفين كانا ختام المقابلة التي انتهت بصحة إحدى عشر مقابل أربعة .

نادي لكوس القصر الكبير حافظ على مركزه الثالث في البطولة ، وراء كل من دينا القنيطرة متزعم الترتيب و بلدية مرتيل المحتل للصف الثاني .

 

 

LOUKOUS_SIDIYAHIA_1

LOUKOUS_SIDIYAHIA2

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع