أخر تحديث : الإثنين 5 يناير 2015 - 8:27 مساءً

النادي القصري يتعثر أمام نهضة مرتيل و شباب العرائش ينتصر

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 5 يناير, 2015 | قراءة

انهزم فريق النادي الرياضي القصري بهدف مقابل صفر في المقابلة التي خاضها ضد فريق نهضة مرتيل مساء اليوم الأحد 4 يناير بلمعب سانطا باربارا بالعرائش برسم الدورة الرابعة عشر من البطولة الوطنية .

المباراة التي قادها الحكم السيد محمد المسلك من عصبة الرباط عرفت أداء جد متوسط من طرف الفريقين .
النادي القصري و في الربع الساعة الأولى من الشوط الأول كاد أن يباغت المرتيليين بهدف السبق في مرات عدة لولا تسرع المهاجمين و تدخل حارس المرمى؛ و بعدها دخل الزوار في أجواء المقابلة و فرضوا نهج لعبهم و تحكموا في زمام الأمور كما خلقوا بعض المشاكل للدفاع القصري .

بعد مرور نصف ساعة من اللعب ، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء بعد لمس الكرة ليد أحد المدافين القصريين ، حيث لم يتمكن من تسجيلها الفريق المرتيلي ، بعدها ازدادت رغبة نهضة مرتيل في زيارة شباك القصريين؛ و هذا ما كان من خلال تسديدة من خارج مربع العمليات في وسط المرمى؛ غالطت الحارس لأنها لم تكن قوية و بطريقة غريبة دخلت المرمى ، لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر لصالح الزوار .

خلال الشوط الثاني لم تتكمن عناصر النادي من تعديل الكفة رغم الدور الكبير الذي لعبه عتيقي القادم الجديد من فريق العرائش و كذلك اللاعب محسن خالي الذي حرمه الحكم من ضربة جزاء واضحة بعد ما تمت عرقلته أمام أعين الحكم و مساعده .
الدقائق الأخيرة عرفت انتفاضة قوية للمحليين لكن لم تترجم لهدف؛ خصوصا للاعب عبد الكريم الروضي الذي لم يحالفه الحظ لتسجيل الهدف؛ لكن الحكم كافأه بورقة حمراء مجانية بدعوى أنه ضرب لاعب بدون كرة .

هذه الدورة لم تخلو من مفاجأة حيث تمكن الفريق القادم بقوة الرشاد البرنوصي من هزم فريق اسطاد المغربي بعقر داره و بنتيجة 2 مقابل1؛ فيما سقط المتزعم إتحاد تونات في فخ التعادل مع الأخير في الترتيب وسلان مكناس بنتيجة 2 مقابل 2.
شباب العرائش الرابح الأكبر من الدورة من خلال تحقيق فوز صعب على إتحاد سيدي قاسم بنتيجة 1 مقابل 0 محتلا بذلك الصف الخامس ب 19 متأخرا بنقطتين عن المطارد المباشر شباب أمريرت .

النادي القصري تقهقر إلى الصف ما قبل الأخير في سبورة الترتيب و سيرحل في الدور 15 لمدينة الخميسات لمواجهة فريقها المحلي الذي يحتل الصف السابع و العائد بتعادل ثمين من مدينة مريرت .

KSAR_NAHDA_MARTIL_1

KSAR_NAHDA_MARTIL_6

KSAR_NAHDA_MARTIL_2

KSAR_NAHDA_MARTIL_3

KSAR_NAHDA_MARTIL_4

KSAR_NAHDA_MARTIL_5

 

 

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع