أخر تحديث : الإثنين 12 يناير 2015 - 1:46 صباحًا

النادي الرياضي القصري يفوز على بلدية الخميسات بهدفين لواحد

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 11 يناير, 2015 | قراءة

NADI_KSAR_KHEMISSAT_2

برسم الدورة الأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الوطنية هواة شطر الشمال؛ رحل النادي الرياضي القصري لمدينة الخميسات لمواجهة فريقها المحلي زوال اليوم السبت 10 يناير بملعب 20 غشت .

النادي القصري دخل هذه المباراة بجل لاعبيه الأساسيين؛ بالإضافة إلى لاعبين جديدين ويتعلق الأمر باللاعب عثمان غريب القادم من فريق نهضة بركان و اللاعب طارق الجمالي من فريق إتحاد المحمدية .

المباراة في بدايتها عرفت سيطرة بلدية الخميسات؛ وظهر هذا جليا من خلال تموقعات لاعبي الخميسات و تطبيق الخطة التي رسمها المدرب المجدوب، لكن وعكس اللعب تمكن الفريق القصري من اقتناص ضربة جزاء بعدما عرقل الحارس الخميسي المهاجم القصري و نفدها اللاعب محسن خالي بدقة معلنا بذلك عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول .
بقية الشوط لعبها الخمسيون بعشرة لاعبيين بعد طرد حارسهم؛ لكن في رقعة الميدان لم يكن الفرق حاضر؛ بحيث كانوا أكثر من مرة على وشك زيارة الشباك لولا تدخل الحارس في مرات عدة .

خلال الشوط الثاني؛ و منذ انطلاقته تبينت رغبة المحليين من تعديل الكفة و ذلك من خلال إجراء تغييرات عدة في مراكز اللاعبيين لكن ذلك لكن يتأتى لهم إلا عند الدقيقة 30 حيث سيتمكن أصحاب الأرض من تعديل الكفة عن طريق ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد المدافعين القصريين .
بعد الهدف ، توالت هجمات المحليين و إزداد توترهم؛ و هذا ما كلفهم ورقة حمراء ثانية بعد تدخل خشن .

المدرب القصري مصطفى الشرقي ، أجرى تغييرين في تشكيلة النادي القصري ، و هو ما جعل الآلة الهجومية للفريق تنشط أكثر ، لكن بدون فعالية .
و فيما كان الجميع ينتظر صفارة الحكم محمد بقاص للإعلان عن نهاية المقابلة ، فاجأ اللاعب أنس الطالبي الكل و تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 92 من تمريرة سريعة من اللاعب ربيع العرائشي .

المقابلة عرفت إشهار ورقتين إنذاريتن في حق كل من اللاعب محسن خالي و عصام بابا ، كما عرفت حضورا وازنا للإعلام ممثلا في راديو مارس و راديو إم إف إم ، إضافة إلى جريدتي المنتخب و النخبة .

النادي الرياضي القصري بهذا الفوز ، ينتقل إلى الصف الثالث عشر في سبورة الترتيب بستة عشر نقطة .

 

NADI_KSAR_KHEMISSAT_3

 

NADI_KSAR_KHEMISSAT_5

 

 

NADI_KSAR_KHEMISSAT_1

NADI_KSAR_KHEMISSAT_6

NADI_KSAR_KHEMISSAT_4

 

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع