أخر تحديث : الأحد 11 يناير 2015 - 3:20 صباحًا

لكوس القصر الكبير يسحق شباب حمرية خنفيرة بستة عشر هدف مقابل اثنين

محمد القاسمي | بتاريخ 11 يناير, 2015 | قراءة

LOUKOUS

ستة عشر هدفا مقابل اثنين ، كانت هي الحصة التي أكرم بها ـ كما هي عادته ـ نادي لكوس القصر الكبير وفادة نادي شباب حمرية خنفيرة في المقابلة التي جرت مساء اليوم السبت 10 يناير بالقاعة المغطاة بلعباس .

الفريق القصري بدا متحفظا في مستهل المقابلة ، حيث لم يسجل الهدف الأول إلى بعد مرور 13 دقيقة من اللعب ، و استمر على نفس النهج حيث سجل الزوار هدف التعادل ، لكن عملية جس النبض لم تستمر طويلا بعد اكتشاف الفريق القصري أن خصمه تنقصه الفرديات ، و بدأ عرس الأهداف ليتهي الشوط الأول بتسعة مقابل واحد لصالح أصحاب الأرض .
الشوط الثاني لم يعرف تغييرا كبيرا من حيث استراتيجية اللعب، حيث استطاع الفريق القصري تسجيل سبعة أهداف أخرى ليمر لاعبو نادي لكوس القصر الكبير إلى مرحلة الاستمتاع ، و هو ما جعل الخنيفريين يدخلون في دوامة من النرفزة و الاحتجاجات أدت بالحكم إلى إشهار الورقة الحمراء في وجه لاعب خنيفري خلال الدقائق الثلاث الأخيرة من المقابلة و التي ستعرف تسجيل هدف ثاني للزوار .

المقابلة التي انتهت بستة عشر هدفا مقابل اثنين ، حضرها الفريق الخنيفري بستة لاعبين فقط إضافة إلى المدرب ، كما حضرها جمهور قليل جدا يطرح علامة استفهام حول مساندة الفرق المحلية من طرف أبناء المدينة .

نادي لكوس القصر الكبير بعد الدورة الدورة الحادية عشر التي أجراها اليوم و التي تعتبر آخر مقابلة في مرحلة الذهاب ، حافظ على مرتبته الثالثة في الدوري وراء كل من دينا القنيطرة المتزعم و وصيفه بلدية مرتيل .

جدير بالذكر أن مقابلة الدوري المغربي للقسم الوطني الثاني لكرة القدم المصغرة ستتوقف واحد و عشرون يوما قبل أن تستأنف مقابلات الإياب.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع