أخر تحديث : الأحد 8 فبراير 2015 - 11:49 مساءً

لكوس القصر الكبير ينتصر على جمعية مرتيل و ينتزع الرتبة الثانية

محمد القاسمي | بتاريخ 8 فبراير, 2015 | قراءة

10933114_4221

تمكن فريق لكوس القصر الكبير من رد الدين للجمعية الرياضية مرتيل بعد انتصاره مساء اليوم الأحد 8 فبراير في اللقاء الذي دار بالقاعة المغطاة بلعباس و الذي انتهى بفوز الفريق القصري بعشرة أهداف مقابل ثمانية .

نادي لكوس القصر الكبير دخل اللقاء مترددا و فضل انتظار مبادرة الفريق الزائر لجس النبض ، و هو جعل الفريق القصري يتسقبل هدف السبق في الدقيقة الخامسة ، و هو الهدف الذي جعل العناصر القصرية تتحرر نسبيا من ضغط المبارة و تندمج في اللقاء عن طريق اعتماد طريقة اللعب التي يجيدها الفريق و المتمثلة في اللعب في منطقة الخصم و التي أثمرت ثلاثة أهداف متتالية ، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي لكوس القصر الكبير بثلاثة أهداف مقابل واحد للجمعية الرياضية مرتيل .

بداية الشوط الثاني حملت هدفا رابعا للكوس ، ليستمر الإيقاع العالي للعب حيث وصلت النتيجة إلى ثمانية أهداف مقابل ثلاثة ، حيث بدأ التراخي و عدم الجدية يظهر على لاعبي الفريق القصري ، ليستدرك فريق جمعية مرتيل النتيجة و العودة في المقابلة حيث قلص الفارق إلى هدف واحد بنتيجة سبعة مقابل ثمانية .
عناصر لكوس القصر الكبير أدركت خطر الاستمرار في ارتكاب أخطاء قد تكلفها غاليا ، و استطاعت العودة في المقابلة و إضافة هدفين قبل أن يعلن الحكم عن نهاية اللقاء بعشرة مقابل ثمانية لصالح أصحاب الأرض .

هذا الفوز مكن الفريق القصري من الانقضاض على الرتبة الثانية و إزاحة الجمعية الرياضية لمرتيل إلى الرتبة الثالثة بفارق الأهداف .

جدير بالذكر أن هذا اللقاء استعملت فيه السبورة الإلكترونية التي أصبحت إجبارية في مقابلات كرة القدم داخل القاعة ، كما عرف مستوى عال من التباري و الندية حيث لم تتوقف الكرة طيلة مجريات اللقاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع