أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 11:49 مساءً

أشبال الطبري الإعدادية يفوزون بالبطولة المحلية لكرة القدم بقيادة الأستاذ محمد خونة

محمد الحجيري | بتاريخ 20 فبراير, 2015 | قراءة

11006461_3413714194

في إطار فعاليات البطولة الإقليمية للرياضات الجماعية صنف كرة القدم فئة الصغار،المنظمة من طرف النيابة الإقليمية بالعرائش. تحت شعار ” الرياضة المدرسية لتكريس القيم و تقوية الشعور بالانتماء للمدرسة ”.

احتضن ملعب إعدادية الإمام مسلم بمدينة القصر الكبير ، يوم الجمعة 20فبراير  2015 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال، المباراة النهائية في كرة القدم فئة الصغار على المستوى المحلي ، و التي جمعت بين فريقي أشبال ثانوية الإعدادية العوامرة و أشبال الطبري الإعدادية، وانتهت المقابلة بفوز فريق الطبري الإعدادية على فريق إعدادية العوامرة ، بثلاث أهداف لهدف واحد.

افتتح أشبال الطبري الإعدادية ،باب التسجيل بواسطة اللاعب المتألق عبد الله الشدادي من ضربة حرة مباشرة ، لينتهي الشوط الأول بفوز الطبري الإعدادية بهدف لصفر . وفي بداية الشوط الثاني سجل اللاعب عمر الميموني الهدف الثاني بعد هجمة 11006413_3949226347جماعية لأشبال الطبري، كما سجل اللاعب زكرياء النقايشي الهدف الثالث من ضربة جزاء . وقبل صافرة الحكم بدقائق سجل أشبال العوامرة هدف الشرف .لتنتهي المقابلة بانتصار كاسح لأشبال الطبري بقيادة المدرب المحنك الأستاذ محمد خونة، الذي فاز مع الأشبال خلال السنة الماضية بالبطولة الجهوية و بالمرتبة الثانية في بطولة مابين الجهات التي أجريت بمدينة القنيطرة .

و بهذا الانتصار يكون قد خطى خطوة كبيرة للفوز بالبطولة الإقليمية، حيث سيقابل الفائز بالبطولة المحلية عن دائرة العرائش
حضر المقابلة السيد النائب الاقليمي مصطفى لعباب و السيد حسن الفلوس المكلف بمصلحة التربية البدنية و الرياضة بالنيابة و يونس عمري مفتش مادة التربية البدنية و عدد من أساتذة المادة و وبعض الأطر الإدارية و جمهور غفير من التلاميذ .و أدار المبارة طاقم تحكيمي، مكون من الأستاذين عبد العزيز البطحة ومحمد السايح .

شهدت المبارة تنظيما محكما وسادتها روح رياضية عالية. و استمتع الجمهور الحاضر بلمسات فنية أبدعها أشبال الفريقين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع