أخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2015 - 1:27 صباحًا

لكوس القصر الكبير يفوز على شباب تطوان بستة مقابل ثلاثة

ياسين أخريف | بتاريخ 2 مارس, 2015 | قراءة

11015302_4317_loukous

تمكن فريق لكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة من الفوز على فريق شباب تطوان بستة أهداف مقابل ثلاثة في المقابلة التي احتضنتها قاعة الطيب البقالي مساء اليوم الأحد فاتح مارس برسم الدورة الخامسة عشر من البطولة الوطنية للقسم الوطني الثاني لكرة القدم المصغرة .

نادي شباب تطوان كان سباقا إلى افتتاح التسجيل في بداية المقابلة قبل أن يدرك نادي لكوس القصر الكبير التعادل ، بعدها عاود المحليون زيارة شباك الفريق القصري ، الذي انهى الشوط الأول بالتعادل هدفين لمثلهما .

خلال الشوط الثاني ، سارع المحليون إلى تسجيل الهدف الثالث وبعد ذلك اعتماد خطة تشرك الحارس في بناء الهجومات لمحاولة توسيع الفارق بينهم و بين فريق لكوس القصر الكبير ، لكن العياء البدني الذي بدا على المحليين ، استغله أشبال المدرب الطويل لإدراك التعادل و تسجيل هدفين متتالين متسغلين خلو الشباك من الحارس ، قبل أن يضيفوا الهدف السادس الذي كان مسك الختام .

بعد هذا الفوز ، ارتقى رصيد الفريق القصري إلى 31 نقطة ، وراء كل من بلدية مرتيل صاحب الصف الثاني ب 32 نقطة ، و المتزعم دينا القنيطرة .

و يستقبل فريق لوكوس القصر الكبير نهاية الأسبوع المقبل بالقاعة المغطاة بلعباس فريق قصبة تطوان المحتل للصف السابع .

جدير بالذكر أن هاته المقابلة عرفت حضور عدد من أعضاء حزب العدالة و التنمية بالقصر الكبير إلى قاعة المعلب حيث أخذوا بعض الصور التذكارية قبل انصرافهم خلال الشوط الأول من المقابلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع