أخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2015 - 12:12 صباحًا

انفراد … رغم موافقة الجامعة، مقابلة الديربي لن تلعب بملعب دار الدخان

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 4 مارس, 2015 | قراءة

10934343_60463

تقدم المكتب المسير لفريق النادي الرياضي القصري بطلب إجراء مقابلة الديربي المحلي الذي سيجمعه بفريق شباب العرائش يوم الأحد المقبل 08 مارس بالرسم الدورة 22 من البطولة الوطنية قسم الأول هواة على أرضية الملعب البلدي دار الدخان حتى يتسنى للجمهور القصري أن يحج بكثافة لمساندة الفريق.

مكتب النادي وجه طلبا رسميا لإجراء المقابلة بالقصر الكبير إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلا أن هذه الأخيرة اشترطت رخصة من طرف المجلس البلدي يسمح بإجراء هذه المقابلة بالملعب البلدي وهو ما تم بالفعل حيث وافقت الجامعة بعد انجاز كل الإجراءات على برمجة مقابلة الديربي بالقصر الكبير.

إجهاض هذا الحلم جاء بعد الزيارة التي نظمها مهندس من وزارة الشبيبة و الرياضية الذي قام بزيارة تفقدية للملعب اليوم الثلاثاء 03 مارس للملعب البلدي حيث امتنع عن الموافقة على هذا القرار بحجة أن تحاليل لمعرفة جاهزية الملعب التي تم إرسالها إلى فرنسا لم يتم الإجابة عنها بعد.

و بهذا القرار تحطمت أمال جماهير عريضة كانت تمني النفس في إجراء مقابلة الديربي إياب على الأرضية الجديدة للملعب البلدي في مقابلة يحتاج فيها الفريق إلى المساندة القوية للجمهور خاصة بعد النتائج السلبية التي سجلت في الدورات السابقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع