أخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2015 - 8:59 مساءً

أشبال الطبري الإعدادية يخسرون البطولة الإقليمية لكرة القدم صنف الصغار

محمد الحجيري | بتاريخ 6 مارس, 2015 | قراءة

11004166_40046

في إطار فعاليات البطولة الإقليمية للرياضات الجماعية صنف كرة الكرة، فئة الصغار المنظمة من طرف النيابة الإقليمية بالعرائش، احتضن ملعب جماعة العوامرة صباح يوم الجمعة 6 مارس مقابلة في كرة القدم جمعت بين أشبال ثانوية الطبري الإعدادية ممثل مدينة القصر الكبير و أشبال الثانوية الإعدادية الحسن الثاني ممثل مدينة العرائش.

الوقت القانوني للمقابلة، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين و تميزت المباراة بتقارب مستوى الفريقين مع هيمنة أشبال الحسن الثاني على وسط الميدان و الاعتماد على الهجمات الخاطفة ، في حين اعتمد أشبال الطبري الإعدادية على التمريرات الطويلة لتجاوز سيطرة الفريق الخصم على وسط الميدان؛ لكنها لم تفلح في الوصول إلى شباك الخصم.

حارس مرمى الطبري الإعدادية محمد النقاش انقذ مرماه من هدفين محققين. ليمر الفريقين إلى ضربات الجزاء التي منحت لقب البطولة الإقليمية لأشبال الحسن الثاني بعدما ضيع أشبال الطبري هدفين، لينتهي مشواراهم في البطولة بعد مسار حافل بالانتصارات خلال البطولة المحلية بقيادة المدرب القدير الأستاذ محمد خونة.11047181_40046
تجدر الإشارة إلى أن الطبري الإعدادية فازت خلال الموسم الماضي بالبطولة الإقليمية على حساب أشبال إعدادية الحسن الثاني بضربات الجزاء بنفس الملعب.

شهدت المقابلة تنظيما محكما وسادتها روح رياضية عالية، ساهم في إدارتها طاقم تحكيمي مكون من أساتذة التربية البدنية . و تميزت بحضور السيد حسن الفلوس المكلف بمصلحة التربية البدنية و الرياضة بالنيابة و اللجنة التقنية بقيادة الأستاذ مصطفى بوعبيد و عدد من أساتذة المادة و تلاميذ المؤسسات المشاركة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع