أخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2015 - 1:21 صباحًا

نادي لكوس القصر الكبير يتنصر على قصبة تطوان بسبع إصابات لستة

محمد القاسمي | بتاريخ 9 مارس, 2015 | قراءة

11047258_4345

في مباراة تميزت بالندية و القتالية إلى آخر دقيقة ، استطاع فريق لكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة حسم نتيجة اللقاء الذي جمعه بنادي قصبة تطوان يوم السبت 7 مارس بالقاعة المغطاة .

نادي قصبة تطوان ، قدم إلى القصر الكبير و عينه على الفوز لتفادي حسابات الدوارات الأخيرة بحكم احتلاله الصف ما قبل الأخير في الترتيب ، و استطاع أن يلعب مقابلة الكل للكل جعلته متحررا من جميع الضغوطات .

الهدف الأول في المقابلة كان من توقيع الزوار ، قبل أن يبادر أشبال لكوس القصر الكبير إلى الرد لاحراز التعادل ، و استمر الحال على نفس النسق إلى أن زار نادي القصبة مرة أخرى شباك لكوس القصر الكبير ليدرك هذا الاخير التعادل من جديد و استمر نفس المنوال في الهدف الثالث ، و قبل نهاية الشوط لأول أضاف رجال المدرب الطويل الهدفين الرابع و الخامس و انتهى الشوط الأول بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .

شراسة لاعبي جمعية القصبة تطوان تضاعفت خلال الشوط الثاني، و استطاعوا تسجيل ثلاث أهداف متتالية في شباك الفريق القصري و إحراز التقدم مؤقتا في المقابلة ، و هو الأمر الذي جعل الدفة التقنية للفريق المحلي تعمد إلى تغيير تكتيك اللعب و الاعتماد اللعب في منطقة دفاع الخصم لإرغامه على ارتكاب أخطاء في التمرير تم استثمار اثنين منها لاحراز هدفي التعادل و التقدم خلال آخر دقيقتين من عمر المقابلة .

نادي لكوس القصر الكبير استطاع إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده و الارتقاء إلى المرتبة الثانية بعد تعادل المتزعم دينا القنيطرة و مطارده بلدية مرتيل في اللقاء الذي احتضنته مرتيل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع