أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 8:56 مساءً

النادي الرياضي القصري لكرة اليد يخطو بثبات نحو الصعود

حسام الحاج الخلطي | بتاريخ 14 أبريل, 2015 | قراءة

Csk_hand

أجلت الجامعة الملكية لكرة اليد المقابلة التي كان من المفترض أن تجمع بين النادي الرياضي القصري لكرة اليد أمس الأحد 12 أبريل بضيفه ترجي وزان برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني .

المقابلة المؤجلة سيخوضها النادي الرياضي القصري زوال يوم الأحد المقبل 19 أبريل على الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة المغطاة بلعباس حيث من المرتقب أن تكون هاته المباراة تأكيدية لمسيرة تفوق النادي الرياضي القصري في دوري القسم الوطني الثاني هواة .

النادي القصري لكرة اليد ، و بعد إجرائه لثلاث مقابلات ، يتصدر ترتيب القسم الوطني الثاني هواة برصيد تسعة نقاط من ثلاث انتصارات أمام كل من ترجي وزان التي انتصر عليه في الدورة الأولى من البطولة ب 25 مقابل 17 ، و انتصر خلال الدورة الثانية في مقابلة الدريبي على فريق الأولمبيك القصري بحصة 25 ل 9 ، فيما انتصر في آخر مقابلاته على سد تطوان بصحة 22 مقابل 20 هدف .

يشار إلى أن النادي الرياضي القصري لكرة اليد تأسس شهر أبريل 2011 على يد مجموعة من أساتذة التربية البدنية و المهتمين بهاته الرياضية بالمدينة ، و يترأسه الإطار التربوي حسن الفلوس ، فيما يتولى دفة التدريب الأستاذ مصطفى القلوعي .

و قد عمل خلال السنة الأولى بعد التأسيس على تلقين مبادىء كرة اليد لعدد من الشبان المولعين بهاته الرياضية ، و استطاع تكوين عدد من الرياضين في المجال ، و هو ما أهل الفريق للدخول خلال السنة الثانية في أجواء بطولة الهواة من أجل منح لاعبيه فرصة الاحتكاك بعدد من الفرق الممارسة بالقسم الوطني الثاني و تنشيط البطولة .

كما نهج الفريق سياسة تعتمد على تكوين لاعبين محليين قادرين على المنافسة ، حيث أضحى الفريق يتوفر على ثلاث فئات ، إضافة إلى فريق للفتيات تحت قيادة المدرب القدير محمد فكسين .

و يقبى الفريق في أمس الحاجة إلى مساندة الجمهور القصري من أجل تشجيعه على تقديم آداء متميز فيما تبقى من مقابلات البطولة و التمكن من الصعود إلى القسم الوطني الأول .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع