أخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 1:21 صباحًا

انتصار ثمين لفريق لكوس القصر الكبير على دينا القنيطرة

محمد القاسمي | بتاريخ 21 أبريل, 2015 | قراءة

11165921_4

عاد فريق لكوس القصر الكبير بفوز ثمين في لقاء القمة الذي جمعه مساء أمس الأحد 19 أبريل بفريق دينا القنيطرة برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم داخل القاعة و التي جرت بقاعة الوحدة .

نادي لكوس القصر الكبير الذي رحل إلى مدينة القنيطرة عازما على انتزاع نتيجة الفوز ، كان معززا بحافلة تقل عددا من جماهير النادي التي أبت إلا أن تساند فريقها بقلب مدينة القنيطرة .

11165878_45أصحاب الأرض كانوا سباقين للتسجيل في بداية المقابلة حيث سجلوا ثلاثة أهداف متتالية ، قبل أن يضيف نادي لكوس القصر الكبير هدفين لتقليص الفارق إلى هدف واحد قبل نهاية الشوط الأول .

مع بداية الشوط الثاني ، استطاع الفريق القصري إدراك التعادل ، لكن سرعان ما جاء رد أصحاب الأرض ، أعقبه هدفين ممتالين لصالح اللكوس القصري ، كما تحصل كل فريق على ضربة جزاء بعد مراكمة الخصم لستة أخطاء ترجمت لأهداف. 11121994_45
نادي لكوس القصر الكبير استغل إشراك المدرب القنيطري لحارس مرمى دينا القنيطرة في بناء الهجومات ليباغت الفريق الخصم بهجمات مرتدة، أسفرت عن إضافة هدفين متتالين لتنتهي واقعة قمة هذه الدورة بانتصار الفريق القصري بثمانية مقابل خمسة .

بهذا الفوز الثمين ، تمكن فريق نادي لكوس القصر الكبير تقليص فارق النقاط الذي كان يفصله عن متزعم الترتيب دينا القنيطرة إلى نقطين فقط ، حيث أضحى الفريق القصري يتوفر على 43 نقطة ، فيما دينا القنيطرة يتوفر على 45 ، و 37 لفريق بلدية مرتيل التي ستواجه فريق دينا القنيطرة خلال الدورة المقبلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع