أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 10:23 مساءً

كرة القدم المصغرة : لكوس القصر الكبير ينتصر على كفاح سيدي يحيى

محمد القاسمي | بتاريخ 12 مايو, 2015 | قراءة

11251559_4

تمكن نادي لكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة من الفوز بثمانية أهداف مقابل ستة على ضيفه كفاح سيدي يحيى الغرب في اللقاء الذي دارت أطواره بالقاعة المغطاة بلعباس مساء يوم الأحد 10 ماي برسم الدورة 21 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم داخل القاعة .

كفاح سيدي يحيى الغرب كان سباقا للتسجيل قبل أن يعادل الفريق القصري الكفة و ينهي الشوط الأول من اللقاء بحصة أربعة مقابل إثنين لصالح أصحاب الأرض .
خلال الشوط الثاني ، استطاع فريق لكوس القصر الكبير الحفاظ على تقدمه ، حيث تمكن كلا الفريقين من إضافة أربعة أهداف لينتهي اللقاء بثمانية أهداف لستة لصالح القصريين .11125104_4

فريق لكوس القصر الكبير حافظ على موقعه في الرتبة الثانية ، متبوعا ببلدية مرتيل بفارق سبع نقاط ، فيما يتزعم دينا القنيطرة الترتيب بفارق أربع نقاط عن لكوس القصر الكبير و هو ما يعني ضمانه الصعود إلى القسم الوطني الأول ، فيما لا زال على نادي لكوس القصر الكبير انتظار قرار الحسم في عدد الفرق الصاعدة .

جدير بالذكر أن نادي لكوس القصر الكبير اعتبر فائزا بالنقط في المقابلة الأخيرة التي كان من المفترض أن تجمعه بفريق حمرية خنيفرة بعد انسحاب هذا الأخير من المنافسات ، فيما يتسقبل فريق دينا القنيطرة فريق شباب تطوان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع