أخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 9:08 مساءً

فنون الحرب : نادي التنين الأحمر يتألق في البطولة الوطنية

محمد القاسمي | بتاريخ 2 يونيو, 2015 | قراءة

11350535_360

استطاع نادي التنين الأحمر انتزاع ميدالية ذهبية ، فضيتين و نحاسية في منافسات البطولة الوطنية للصانداـ سانشو و التي أقيمت على مدار أيام 22 ، 23 و 24 ماي الجاري بالرباط .

الميدالية الذهبية كانت من نصيب عثمان الغزواني ، و الذي استطاع الفوز ببطولة المغرب للمرة الثانية في وزن 52 كليوغرام احترافية .

سفيان الصحراوي ، بطل المغرب لثلاث مرات في وزن 60 كيلوغرام ، اكتفى خلال هاته البطولة بالمركز الثاني الذي خول له الميدالية الفضية بعد أن لعب في وزن 65 كليوغرام ، و هي نفس الرتبة التي حصلت عليها وصال مزوارة بطلة المغرب سنة 2014 التي نالت ميدالية فضية في وزن 52 كيلوغرام خلال هاته السنة .

أما البطل نجيب باري فقد احتل الرتبة الثالثة في وزن 60 كيلوغرام احترافية و حصل على الميدالية البرونزية في هاته البطولة بعدما كان قد حصد الرتبة الثانية خلال منافسات السنة الماضية .

و إضافة إلى ما حققه الأبطال المتبارين ، فقد استطاعت الحكمة ريحانة البوطي الحصول على شهادة تخول لها تحكيم مباريات وطنية .

تجدر الإشارة إلى أن نادي التنين الأحمر للكونغ فو ووشو شاولين و فنون الحرب الصينية و التي يقودها البطل ياسين النبولي بمساعدة المدرب الصاعد زكرياء الطاهري ، تزخر بعدد من الأبطال ذووي المستوى العالي في هاته الرياضة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع