أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 4:57 مساءً

ساليسيانوس الإسباني ينتصر على مونستخ الألماني و يتأهل لنهائي دوري القصر الكبير

محمد القاسمي | بتاريخ 6 يونيو, 2015 | قراءة

Sin título copy

تأهل فريق ساليسيانوس قرطبة الإسباني للمباراة النهائية لدوري مدينة القصر الكبير لكرة القدم المصغرة و ذلك بعد فوزه في المقابلة التي جمعته زوال اليوم السبت 6 ماي بفريق مونستخ الألماني بالقاعة المغطاة بلعباس عن المجموعة الأولى .

الشوط الأول من المقابلة عرف مستوى لا بأس به ، حيث كانت الحيطة سائدة خلال أطوار هذا الشوط الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل اثنين لصالح الإسبان .
الشوط الثاني تميز بفترتين ، الفترة الأولى من بداية الشوط الثاني إلى غاية الدقيقة الخامسة عشر و التي تميزت بتبادل قصير للكرة مع إغلاق جميع المنافذ الدفاعية ، قبل أن يتمكن اللاعب الإسباني فيدال من مباغثة الحارس الأماني معلنا عن توسيع الفارق إلى هدفين ، بعدها عاد الحماس الى الفريقن ، حيث كثف كل فريق من هجمواته، و هو ما أعطى الهدف الخامس للإسبان .FB_IMG_1433607255900

بهذه النتيجة ، يكون الإسبان قد تزعموا المجموعة الأولى ، التي تضم بالإضافة إلى الفريقين الاسباني و الألماني ، فريقي الفتح السطاتي و دي بوفالا الأمريكي .

فيما يلتقي الجمهور القصري اليوم ابتداءا من العاشرة ليلا مع مقابلة مصيرية تجمع بين لكوس القصر الكبير و اجاكس طنجة لتحديد المتأهل الثاني لمقابلة النهاية الذي سيواجه يوم غد فريق ساليسيانوس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع