أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 1:28 مساءً

في ليلة كروية لن تمحى من ذاكرة القصريين : لكوس القصر الكبير ينهزم أمام آجاكس طنجة

يوسف اقبيبش | بتاريخ 7 يونيو, 2015 | قراءة

10662008_1057

لم يستطع فريق لكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة تحقيق آمال الجماهير العريضة التي حجت إلى القاعة المغطاة بلعباس لمتابعة المقابلة المصيرية التي جمعته ليلة اليوم السبت 6 يونيو بفريق آجاكس طنجة ، حيث انهزم الفريق القصري بهدفين لثلاثة.

نادي لكوس القصر الكبير كان سباقا إلى التسجيل ، حيث حسم الشوط الأول لصالحه بعد أن سجل الهدف الأول و الوحيد في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب احلاق نورالدين .
خلال الشوط الثاني ، و بعد خمس دقائق من اللعب ، تمكن الفريق الزائر من تسجيل الهدف الأول ، مباشرة بعد ذلك ، و في أقل من دقيقتين استطاع الخصم إضافة الهدف الثاني ، قبل أن يقرر الحكم طرد أحد لاعبي آجاكس طنجة في الدقيقة 11 لتستمر المقابلة في جو حماسي و اندفاع بدني بين اللاعبين إلى حدود الدقيقة 14 حيث ضيع لاعبو القصر الكبير ضربة جزاء ، و بعد ذلك ، عاد اللاعب نور الدين مسجل الهدف الأول إلى تسجيل هدف ثاني لصالح نادي لكوس القصر الكبير في حدود الدقيقة 18 ، لكن فرحة التعادل لم تدم طويلا ، حيث تمكن مهاجم نادي آجاكس من تسجيل هدف ثالث .11226074_105704

الحكم الذي أدار اللقاء ، لم يتردد في إشهار الورقة الحمراء في وجه مدرب لكوس القصر الكبير في الدقيقة 16 بعد احتجاج هذا الأخير على بعض قرارات الحكم ، و أثناء الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء ، قدم المدرب استقالته من تدريب الفريق .

المقابلة حضرها جمهور غفير ، قدر بألفي متتبع ، فيما بقي آخرون في الخارج بعد أن قام رجال الأمن بإغلاق أبواب القاعة بسبب الاكتظاظ ، كما عرفت الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني توقيف المقابلة لبعض اللحظات بعد أن اقتحم الجمهور دكة احتياط فريق آجاكس طنجة .

بعد هزيمة نادي لكوس القصر الكبير الأولى في هذا الدوري ، يتأهل فريق آجاكس طنجة إلى نهاية الدوري التي ستجمه غدا بنادي ساليسيانوس الإسباني على الساعة الثانية زوالا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع