أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 3:57 مساءً

عاجل : ساليسيانوس قرطبة الإسباني يتوج بطلا لدوري القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة

محمد القاسمي | بتاريخ 7 يونيو, 2015 | قراءة

11401396_97

توج قبل قليل فريق ساليسيانوس قرطبة بطلا لدوري القصر الكبير لكرة القدم المصغرة الذي أقيم بقاعة بلعباس بالقصر الكبير بعد انتصاره اليوم الأحد 7 يونيو في مقابلة النهاية على فريق آجاكس طنجة بضربات الجزاء .

نادي ساليسيانوس القرطبي كان سباقا للتسجيل خلال الشوط الأول من المقابلة عن طريق اللاعب مانويل مارتينيث في الدقيقة الرابعة ، و هو ما جعل عناصر الفريق الإسباني تراهن على إضافة هدف آخر من خلال تكثيف الهجمات ، في مقابل ذلك ، اكتفى فريق أجاكس طنجة بدفاع المنطقة مع بعض الهجمات المرتدة بين الفينة و الأخرى ، و التي أثمرت هدف التعادل في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب بلال صبري .

خلال الشوط الثاني ، ظهر فريق آجاكس طنجة بوجه مغاير تماما للوجه الذي ظهر به خلال الشوط الأول ، حيث بسط سيطرته على وسط الميدان ، ما خول له القيام بهجومات بين الفينة و الأخرى ، لم يتم استغلالها جيدا بسبب الدفاع المحكم للفريق الإسباني و تسرع عناصر آجاكس طنجة، قبل أن يتلقف اللاعب يوسف العمراني تمريرة على طبق من ذهب من اللاعب البشير مرينكي و ترجمها إلى هدف في الدقيقة الخامسة ، إلا أن فرحة الطنجاويين لم تدم طويلا ، بعد أن عادل الكفة خلال الدقيقة السابعة اللاعب إنريكي غونزاليث ليستمر تبادل الهمجات دون نيتجة إلى غاية نهاية الشوط الثاني .
أمام حالة التعادل ، لجأ الفريقان مباشرة إلى ضربات الجزاء التي أعطت التفوق للفريق ساليسيانوس بثلاثة مقابل إثنين بعد أن أخفق أحد لاعبي أجاكس طنجة في تسجيل الهدف .

المقابلة عرفت في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني بعض المناوشات بين الفريقين ، عمل خلالها الحكم إلى توزيع خمس إنذارات صفراء كانت من نصيب كل من خوصي آيالا ، دانييل آيورال و شعيب عبد الرحمن من الجانب الطبجي ، و لوبيز فييدو و الحارس فيرناندو مورييو من الجانب الإسباني .

و قد حضر المقابلة رئيس المجلس البلدي و عدد نوابه ، إضافة إلى رئيس مفوضية الشرطة بالقصر الكبير ، إلى جانب جمهور غفير تابع المقابلة و عمل على تشجيع الفريقين .11406891_97893

يشار إلى أنه قبل هاته المقابلة ، أجريت مقابلة لتحديد الفريق المحتل للصف الثالث ، و جمعت بين فريقي لكوس القصر الكبير و الفتح السطاتي ، و عادت نتيجتها إلى الفريق القصري بثلاثة أهداف دون رد .

 

*باقي الصور بعد قليل

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع