أخر تحديث : الجمعة 19 سبتمبر 2014 - 11:24 مساءً

النادي القصري يرحل إلى مكناس لمواجهة شباب امريرت برسم الدورة الأولى من البطولة

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 19 سبتمبر, 2014 | قراءة

في افتتاح البطولة الوطنية سيرحل النادي الرياضي القصري لمدينة مكناس يوم السبت 20 شتنبر لمواجهة فريق شباب امريرت على الساعة الرابعة زوالا برسم الدورة الأولى من بطولة الهواة شطر الشمال في كرة القدم.
النادي القصري يدخل غمار المنافسة هذا الموسم و قد أجرى عدة تغييرات سواء على مستوى طاقمه الإداري أو التقني .
فقد أسندت مهمة التدريب للإطار الوطني عبد السلام التنوني القادم من فريق المنصورية الذي أتى إليه من الفريق الأصيلي بعد أن بصم على بداية موسم موفقة مع هذا الأخير .
السيد التنوني يعرف جيدا أجواء الملعب البلدي بدار الدخان بحكم إشرافه السابق على تدريب النادي القصري في مواسم سابقة قبل أن يغير الوجهة .
قدوم المدرب الجديد رفقة كل من مساعده مصطفى الشرقي و رشيد باغيو كمدرب حراس ، يجعل من مهمة الطاقم التقني الجديد ذات هدف محدد و هو تحقيق نتائج إيجابية و اللعب على الصعود .

المكتب المسير للنادي القصري ، رغم الإكراه المادي و تأخر صرف المنح ، إلا أنه عازم على تحقيق الصعود و لعب أدواء طلائعية في منافسات كأس العرش حسب تصريح السيد حسن أولاد بوتكريش لبوابة القصر الكبير ، حيث تم تهييء جميع الظروف الملائمة للفريق و توفير سكن قار و مجهز للاعبين حتي يتمكن هؤلاء من التركيز على المقابلات فقط .

كما عملت الإدارة ، يضيف رئيس المكتب المسير للنادي الرياضي القصري ، على استقطاب ثمانية لاعبين جدد، ضمنهم حارسين للمرمى هما محمد البرادني القادم من يوسفية برشيد الذي لعب في القسم الوطني الثاني السنة الماضية و سعيد بوشافة القادم من هلال الناظور ، إضافة إلى كل من اللاعب سليمان المشاري من الرشاد البرنوصي و اللاعب هشام بوتوكات القادم من سطاد المغربي و اللاعب عصام بابا من سيدي مومن و آخرون .
كما تم تجديد التعاقد مع عدد من اللاعبين من أبناء المدينة كيونس الحراق و عبد الكريم الروضي و محسن خالي و اللاعب العلوي كما عملت ذات الإدارة على إستقطاب اللاعب القميري من الشباب العرائشي .

السيد حسن بوتكريش لم يخف قلقه من التأخر الذي يعرفه إنجاز الملعب البلدي بالقصر الكبير الذي يخضع لعملية تعشيب اصطناعي و لجوء الفريق إلى لعب المقابلات خارج ميدانه ما قد يؤثر سلبا على انطلاقة موفقة في الدوري .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع